عبير بيبرس
عبير بيبرس


7 محطات لخصت رحلة «عبير بيبرس» من الاتهام بالقتل للسجن المشدد 

إسلام دياب

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 07:00 م

 

 

عبير بيبرس فنانة شابة قتلت زوجها خلال شجار بينهما، وأدلت بأقوالها حول الجريمة بعد القبض عليها، حيث وجه لها اتهام بأنها وراء الجريمة بعدما تشاجرت مع زوجها الذي صفعها على وجهها وسبها بألفاظ خادشة، لتلتقط قطعة زجاج وتغرسها في صدره، الزوج توفي على الفور وألقت أجهزة الأمن القبض على الفنانة الشابة..

اقرأ ايضا| من أول جلسة.. السجن المشدد 7 سنوات لـ«عبير بيبرس» بتهمة قتل زوجها

اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عدداً من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم قصير بعنوان «كما تدين تدان»، وفي عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي «إلسع وفلسع» بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف، وشاركت في مسلسل كوميدي آخر تحت عنوان «شلة نصابين»، بطولة عبدالله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوى، وفى 2016 شاركت في أول عمل سينمائى لها من خلال فيلم «مشروع ميت»، بمشاركة الفنان أحمد الجوهرى.. وتنشر «بوابة أخبار اليوم» المحطات التي مرت بها حتى إحالتها لمحكمة الجنايات لمحاكمتها خلال أيام بعد تحديد محكمة الاستئناف جلسة لنظر القضية، لتصدر محكمة جنايات القاهرة اليوم عليها الحكم النهائي القابل للطعن ..

7 يوليو 2020

قررت النيابة العامة حبس الممثلة الشابة عبير بيبرس، على ذمة التحقيقات بعد القبض عليها بتهمة قتل زوجها بطعن زجاجة مكسورة في صدره فتوفي داخل منزل الزوجية في البساتين خلال مشاجرة جمعتهما.

9 يوليو 2020

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح البساتين، تجديد حبس الممثلة في اتهامها بقتل زوجها 15 يوماً، لاستكمال التحقيقات.

17 أغسطس 2020

قررت غرفة المشورة بمحكمة البساتين، تجديد حبس الفنانة 45 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل زوجها عمرو سيد إثر مشاجرة بينهما.

24 أكتوبر 2020

قررت غرفة المشورة بمحكمة الجنايات، تجديد حبس الفنانة عبير بيبرس 45 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامها بقتل زوجها .

21 نوفمبر 2020

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تجديد حبس الممثلة 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل زوجها.

11 يناير 2021

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 24 فبراير 2021 لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل زوجها.

24 فبراير 2021

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، مساء اليوم الأربعاء، بمعاقبة الفنانة عبير بيبرس في أولى جلسات محاكمتها بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامها بقتل زوجها، مع إلزامها بالدعوى المدنية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة