محافظ بني سويف محافظ بني سويف

محافظ بني سويف يناقش هموم المواطنين مع أعضاء «النواب والشيوخ»

حمدي علي الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 08:12 م

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الاجتماع الدوري بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وتم استعراض المقترحات والشكاوى الخاصة بالخدمات والخطة التنموية، والتوافق على الحلول المتاحة وآلية متابعة تنفيذها، والاتفاق على التعاون وفق خطوات وإجراءات مدروسة في بعض المطالب التي تتطلب التنسيق مع الوزارات المعنية، وذلك يساهم في دعم كافة الجهود.

 

وأشار المحافظ إلى أن أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لكونهم حلقة الوصل الرئيسية بين المواطنين والجهاز التنفيذي، بجانب ما جرى توفيره من قنوات تواصل ميدانية بالمواطنين .. جاء ذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة، وبلال حبش نائبى المحافظ ، واللواء جمال مسعود السكرتير العام، وعدد من والمسئولين التنفيذيين.

اقرأ أيضا|محافظ بني سويف يستقبل مسئولي برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة


شهد الاجتماع قيام أعضاء مجلس النواب والشيوخ بطرح المطالب والاستفسارات فيما يخص قطاعات حيوية وخدمية في مقدمتها الموقف التنفيذي لبعض مشروعات الصرف الصحي بالقرى، وكذا مناقشة إجراءات تحسين الخدمات في بعض القطاعات كالصحة والتعليم والطرق وغيرها من القطاعات والاحتياجات التي تهم المواطن في حياته اليومية.

 

ومن جانبهم قام رؤساء القطاعات بالإجابة عن التساؤلات فيما يخص بعض المشروعات، وطرح الحلول لبعض المشكلات المطروحة، بجانب التصريح بحلول وبدائل تم تنفيذها خاصة في قطاعات الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والري وغيرها.
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة