اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


محافظ القاهرة: تطوير شارع المنيل بتكلفة 16 مليون جنيه

محمود كساب

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 08:18 م

افتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أعمال تطوير شارع المنيل بحي مصر القديمة بطول كيلو و300 متر بتكلفة قدرها 16 مليون جنيه.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن أعمال التطوير تأتي في إطار خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية برفع كفاءة الخدمات الخاصة بالمواطنين وتحسين جودة الحياة المقدمة لهم، مؤكدًا أن خدمة المواطنين هي الأولوية الأولى لمحافظة القاهرة.

وأضاف المحافظ أن أعمال التطوير تضمنت رصف وتخطيط وإنارة وتشجير الشارع بالكامل وميادين "الباشا والسرايا والروضة"، بالإضافة إلى تطوير حديقة الهامي حسين بميدان السرايا، مشيرا إلى أن أعمال التطوير تمت بالتنسيق بين المحافظة والمجتمع المدني.

وأشار عبد العال إلى أنه تم مراعاة اللمسة الجمالية في تطوير الشارع خاصة في تطوير الجزيرة الوسطى وأعمدة الإنارة لتناسب الطابع المميز لحي المنيل.

وأكد محافظ القاهرة ان المحافظة تولي اهتماما كبيرا بتطوير الميادين والأماكن العريقة بالعاصمة والتي تحمل طابع مميز ومن ضمنها حي المنيل الذي يعد من أعرق أحياء القاهرة.

وقد لاقى تطوير الشارع استحسان المواطنين الذين عانوا من سوء حالة الشارع لفترة طويلة بسبب الآثار المترتبة على أعمال البنية التحتية التي تمت به.

اقرأ أيضا| مصرع 3 شباب أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة