هبه مجدي
هبه مجدي


هبة مجدي تنشر صورها بمكياج وشميز «ولا في الأحلام»

هدى النجار

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 09:44 م

 

 

نشرت الفنانة هبة مجدي مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت هبة مجدي بإطلالة جريئة فاجأت بها جمهورها ومتابعيها على "إنستجرام"، بعد أن قامت بوضع "أيشادو" باللون الأزرق الصارخ، كي يتناسب هذا المكياج مع إطلالتها وهي ترتدي "قميص جلد" باللون الأزرق الفاقع أيضًا.

 اقرا ايضا : المسلة الناقصة بـ«أسوان».. ماتت حتشبسوت قبل اكتمال بنائها

وحقق الفنان محمد محسن، نجاحاً كبيراً بفيديو كليب أغنية «أهلا بيك» بمشاركة زوجته الفنانة هبة مجدي، التي تلعب دور البطولة في الكليب مع زوجها لأول مرة.

 

وتجاوز الكليب حاجز المليون مشاهدة حيث حقق حتى الآن 1,333,029 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والأغنية من كلمات نور عبدالله والحان محمد النادي وتوزيع يحيى يوسف، والكليب من إخراج بتول عرفة.

تم تصويرالأغنية في بيروت ضمن أجواء مناخية صعبة حيث وصلت درجة الحرارة إلى ٢ تحت الصفر، واستطاعت عرفة، أن تنقل المشاعر العاطفية بين محمد محسن وزوجته إلى الصورة من خلال لوحات جميلة تضمنت جرعة زائدة من الحب وترجمة حقيقية لعلاقة الحب بين الزوجين.

وتقول كلمات الأغنية: 

 دايماً ماشي مفضي إيديا ومستنيك عامل كفي حضن يكفي حضن إيديك سايب فيها مكان للمسكة لو قسمت معايا الضحكة لو كملت معايا السكة أهلاً بيك من هواك مش بشبع من هواك دا معاك أنا بتولد معاك الطريق بيبقى سهل بيك مش بتوه أبداً إلا في عينيك أنت تنور روحي وقلبي وأبقى سعيد لما تفضل جنبي وأبطل أبقى وحيد وأنا وياك الوقت بيجري يخلص عمري فيتعاد عمري أنا أصلاً مديلك قلبي وأنت بعيد

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة