المسعفان الأمينان جودة وعابدين
المسعفان الأمينان جودة وعابدين


«جودة وعابدين».. حكاية مسعفان حفظا الأمانة وأعادا 13 ألف جنيها لأسرة مصاب

محمد الشامي

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 10:07 م

ضرب مسعفان بمحافظة المنوفية مثالا في الأمانة والإخلاص في العمل بعد أن قاما بتسليم 13 ألف جنيه وحافظة نقود وموبايل لنقطة شرطة مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية.

وكان المسعفان قد عثرا على تلك المقتنيات بحوزة سائق سيارة نصف نقل بعد تعرضه لحادث سير وانقلاب سيارته وفقدانه للوعي.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية: الانتهاء من تنفيذ مشروعات مياه شرب بقيمة 9.3 مليون جنيه

«بوابة أخبار اليوم» التقت المسعفان الأمينان جودة حامد وعابدين حمدي، من قوة إسعاف إدارة قويسنا الصحية.

وأكد «جودة» انه تم تكليفه وزميله «عابدين» بالانتقال لموقع الحادث على طريق الخضراوية ولاحظا انقلاب سيارة نصف نقل ومحاولة الأهالي إنقاذ من بداخلها.

وتابع «جودة»: تعاملت وزميلي مع الموقف كما يجب وقمنا بنقل السائق المصاب بسيارة الإسعاف لمستشفى قويسنا في محاوله لإسعافه وتقديم الرعاية الصحية اللازمة له، كما لاحظنا وجود مبلغ مالي كبير وحافظة نقود وهاتف محمول بحوزته وعلى الفور قمنا بحفظ مقتنياته التي عثرنا عليها بالسيارة وتقديمها لنقطة شرطة مستشفى قويسنا، وتم إثبات ذلك في محضر رسمي، حيث قدر المبلغ المعثور عليه بنحو 13 ألف جنيه، وبدورها قامت الشرطة بتسليم الأمانات إلى أهلية السائق بعد استدعائهم للمستشفى. 

وأكد المسعفان الأمينان أنهما حافظا على مقتنيات السائق المصاب على سبيل الأمانة إلى أن تم تسليمها رسميا بنقطة الشرطة، كما تواصل معهما د.أمجد عبد الحميد مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية ووجه لهما الشكر والتحية لأمانتهما وحسن تصرفهما مع الواقعة لينالا احترام وتقدير الجميع.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة