ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو
ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو


ماسكيرانو: لن أجرؤ على تقديم نصيحة لـ«ميسي»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 10:14 م

قال الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لاعب برشلونة السابق، إنه لن يجرؤ على تقديم نصيحة لزميله السابق ليونيل ميسي، قائد البارسا، حول قراره ترك النادي من عدمه في نهاية الموسم الحالي.

 

وقال ماسكيرانو: «لم أكن لأجرؤ أبدا على تقديم نصيحة لميسى، وهى قرارات شخصية تماما وتتخذ في إطار نطاقه الأسري والشخصي، ويجب أن يتخذ القرار، كصديق سأدعم القرار الذي سيتخذه، لكني لن أجرؤ أبدا على تقديم نصيحة حول ما يجب أن يفعله».

 

وتابع: «أرى أن أداءه جيد، وبعيدا عن أن برشلونة لا يمر بأفضل لحظاته الرياضية، فإن أداءه خلال الموسم لم يتغير مقارنة بأدائه خلال 15 عامًا، أرى أن أداءه جيد للغاية».

 

وواصل ماسكيرانو: «سيعد أمرا غريبا عدم اللعب بجانبه.. كرة القدم رياضة جماعية ويقدم اللاعب أفضل أداء عندما يلعب بجانب أفضل الزملاء».

 

وأضاف: «عندما يترك اللاعب برشلونة يبدأ في عيش واقع كرة القدم.. عندما نجتمع نحن الزملاء السابقين معا نقول إن اللعب هناك أمر رائع لما عشناه، لكن في نفس الوقت، فإن ترك النادي يمثل فراغا كبيرا».

 

وأتم: «إنه ناد خاص بفلسفة وأسلوب مميزين للغاية، ليس من السهل إيجاد فريق في أماكن أخرى يتمتع بفلسفة مثل برشلونة عندما تذهب إلى أماكن أخرى يعد من الصعب التأقلم مع الفريق».
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة