صورة من المباراة
صورة من المباراة


مدرب أتالانتا: الحكم أفسد مواجهتنا ضد ريال مدريد

رياض محمد جعيصة

الخميس، 25 فبراير 2021 - 01:40 ص

وجه المدير الفني لنادي أتالانتا الإيطالي، جيان بييرو جاسبريني، انتقادات حادة إلى حكم مباراة فريقه ضد ريال مدريد، توبياس ستلير، عقب نهاية اللقاء بفوز العملاق الإسباني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وشهد الشوط الأول حالة طرد للاعب أتالانتا ريمو فريلير، بعد عرقلة لفينيسوس الذي كان قريبا من الانفراد بحارس المرمى ليشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجهه ليكمل الفريق الإيطالي المباراة بـ10 لاعبين.

 

وقال جاسبريني، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «ما يبقى هو المرارة بعدما لم نتمكن من لعب المباراة التي كنا ننتظرها».

 

وأضاف مدرب أتالانتا: «بغض النظر عن النتيجة كنا سعداء باللعب ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ولم نكن نعرف ما ستؤول إليه النتيجة لكن المباراة دُمرت تماما بسبب حادثة حُكم عليها بشكل خاطئ».

 

وتابع: «يتعين علينا الفوز في المباراة المقبلة لضمان التأهل لربع النهائي ولا يمكننا التفكير في أي شيء آخر، بالطبع كنا نأمل في نتيجة مختلفة».

 

وواصل: «كنا في الدقائق الأخيرة من المباراة وكان علينا الحفاظ على التعادل ومع ذلك فقد استقبلنا هدفا بقدم ميندي اليمنى لهذا الأمر غريب بعض الشيء، إنها مجرد صدفة للمؤسف لنا».

 

وأردف: «بالنظر للطريقة التي سارت بها المباراة فإن الهزيمة بهدف دون رد ليست بهذا السوء لكننا للأسف نشعر أنه لم نحصل على فرصة للعب».

 

وأكد المدرب الإيطالي: «كانت ستكون مباراة مختلفة تماما بـ11 لاعبا ضد 11 آخرين، لقد عوقبت في الدوري الإيطالي لانتقادي الحكم، إن قلت شيئا فسيقرر الاتحاد الأوروبي إيقافي لشهر لكن هذا انتحار لكرة القدم فلا يمكن أن يكون لدينا حكام لم يلعبوا كرة القدم أبدا ولا يعرفون الفارق بين الخطأ والتحدي».

 

وشدد: «لذا يجب أن يكون الحكام من أشخاص لعبوا كرة القدم فحتى مع تقنية الفيديو فالحكام يخطئون».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة