أرشيفية أرشيفية

قاتل مسنة في بولاق الدكرور يعيد تمثيل الجريمة أمام النيابة

إسلام دياب- عبدالعال نافع الخميس، 25 فبراير 2021 - 04:51 ص

اصطحب فريق من النيابة العامة، النجار المتهم بقتل مسنة في بولاق الدكرور، لسرقة مشغولات ذهبية من مسكنها، إلى مسرح الجريمة لإعادة تمثيل الواقعة.


وأدلى المتهم بقتل مسنة، في بولاق الدكرور، بالجيزة، أثناء التحقيق معه أمام النيابة العامة، باعترافات تفصيلية، حول الجريمة التي ارتكبها، وعلمه بمكوث المجني عليها بمفردها داخل شقتها، وراقب شقتها أثناء القيام بأعمال النجارة لديها، لعدة أيام حتى خطط لتنفيذ.

 

اقرأ ايضا| إخلاء سبيل عاطل أصاب 4 أفراد في حادث سير بالمنوفية

 

أضاف المتهم، أنه استغل دخوله الشقة بحجة استكمال أعمال النجارة وقام بمغافلتها وطعنها عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها حتى سقطت جثة هامدة غارقة في دمائها، وقام بسرقة هاتفها المحمول ومشغولات ذهبية ومبلغ مالي، ولاذ بالفرار هاربا.


وكان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من غرفة النجدة بالعثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة سيدة مسنة، وبها طعنات متفرقة بالبطن والظهر.


وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل يعمل نجار مسلح كان يقوم ببعض أعمال النجارة داخل شقة المجنى عليها، ونفذ جريمته بغرض سرقتها، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.  

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة