جيني تاتوم
جيني تاتوم


تعرف على قصة المرأة التي قفزت في حمام السباحة المجمد 

منال بركات

الخميس، 25 فبراير 2021 - 07:04 ص

 

قفزت السيدة جيني تاتوم في حمام السباحة المتجمد بعد العواصف التي ضربت الولايات المتحدة الامريكية الأسابيع الماضية، غير عابئة بشيء سوى انقاذ كلبها سييد، الذي سقط في المسبح المتجمد أثناء لعبه.

 

شاهد أيضا : أمريكا تُصنع أسرع طائرة بدون طيار في العالم | فيديو

 

والتقطت كاميرا الفناء الخلفي للمنزل الحادث، في ولاية تينيسي، حيث سجلت لحظة سقوط سييد، وهرولت صاحبته ومحاولتها المستميتة للبحث عنه وانقاذه.

 

قالت تاتوم، يبدو أن الأدرينالين كان نقيًا في تلك اللحظة، لم أكن أفكر حتى في الشعور بالبرد كل ما استحوذ على هو إنقاذ سييد، واخترق بسرعة الجليد الذي يبلغ سمكه بوصتين للبحث عنه قبل أن يصاب بأذى.

 

وأضافت تاتوم، في البداية عندما قفزت في حمام السباحة، كما لم أتمكن من العثور على سييد، وخرجت من المسبح لإلقاء نظرة أفضل من الأعلى. ثم قفزت مرة أخرى إلى الماء المتجمد وسحبت الكلب الذي بالكاد فقد وعيه.

 

وتقول تاتوم، أنه ليس لديهم غطاء لحمام السباحة لأنهم يحافظون عليه مفتوحًا طوال العام، ولكن ما حدث أن مضخة منع الجليد معطلة، وكان من المقرر إصلاحها قبل أن تضرب العاصفة الأخيرة.

 

وتشير تاتوم، إلى أنه بالرغم من أن سييد، يبلغ وزنه حوالي 50 رطلاً. وكان ثقيلا جدا ولكني لم أفكر سوى في أنني بحاجة إلى إدخاله إلى المنزل وتدفئته.

 

غرق الكلب لأكثر من 60 ثانية ويعتقد الطبيب البيطري أن سييد، لم يكن لديه دقيقة أخرى ويفقد حياته لولا شجاعة تاتوم.

 

وقالت تاتوم، إنها ليست بطلة وكانت ستقفز لإنقاذ أي حيوان أليف لأي شخص، وأضافت أن سييد، الآن بخير، ويمضغ الألعاب ويتجنب حمام السباحة بأي ثمن.  

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة