صورة ارشفية
صورة ارشفية


«ياواد يا تقيل».. فن التعامل مع الرجل الصامت

حنان الصاوي

الخميس، 25 فبراير 2021 - 10:04 ص

الرجل الصامت، يمتلك ثقة كبيرة في نفسه وبذلك قد يكون وسيما أو متفوقا في مجال عمله، ولذلك تعجب به كثير من الفتيات وتتنافس على حبه،  لذلك فإن الفتاة التي تهمله وتكون غير المهتمه له والتي لا تهتم بالحصول على إعجابه مصدر جذب له، وبالتالي تعد هذه هي أولى الخطوات في الحصول على حبه من خلال جذب انتباهه .

 

1– عليك أن تظهري له أنه ليس الوحيد في عالمك

تقع العديد من الفتيات في خطأ معاملة الشخص المعجبة به بصفته الوحيد في قلبها وعقلها وعالمها، لذا لا يكون أمام الشاب مجال سوى الملل سريعا منها لمعرفته بأنها متفرغة له فقط.

 

2– المرأة الناجحة في عملها أكثر جاذبية

تهمل العديد من السيدات في دراستها أو عملها بدافع أنها وقعت في الحب رغم أن العديد من الدراسات اثبتت أن المرأة الناجحة تحظى بكم كبير من الاحترام كما يهتم بها ويراها أنها أكثر خبرة وذات شخصية قوية.

 

3– تجنبي الإلحاح عليه بالاتصال

إذا كنتِي من الشخصيات التي دائما ما تتصل أولا، وترسل العديد من رسائل الحب لخطيبها ، وتتصل به قبل الأكل وبعده فاعلمي أنكي قد تخسري هذا النوع من الرجال للأبد، ذلك لأن الرجل “التقيل” يحب أن يبدأ بالاتصال بدافع شعوره بالشوق إليك، ورغبة منه في حكاية تفاصيل يومه لذا يخلق اتصالك به مرة كثيرا حالة غير مستحبه من الملل .

 

4- اهتمي بمظهرك الشخصي

بدون الاهتمام بهذه النقطة، لن ينفعك شىء مما سبق، ذلك لأن العين تعشق أحيانًا كثيرة قبل القلب، ومع هذا النوع بالذات من الرجال عليك الاهتمام دائمًا بمظهرك ليس لإثارة اهتمامه، ولكن من أجل نفسك، ولتجديد شعورك بالثقة فيها وتذكري دائماً أن الناس يهتمون لمن يهتمون لأنفسهم.

 

5– التمتع بروح المرح والفكاهة

عليك التمتع بشخصية مرحة محبة للفكاهة حيث تجذب تلك الشخصية الرجل الثقيل وتحرك مشاعره.

 

6– الحوار معه طوال الجلسة مع الحرص ألا تكوني ثرثارة.

 

اقرأ أيضا |تعرف علي أعراض التهاب الأذن الوسطى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة