بـ«عربات روسية ودرجة ثانية».. «السكة الحديد» تعدل تركيب 8 قطارات
بـ«عربات روسية ودرجة ثانية».. «السكة الحديد» تعدل تركيب 8 قطارات


بـ«عربات روسية جديدة».. «السكة الحديد» تُعدل تركيب 8 قطارات

نشوة حميدة

الخميس، 25 فبراير 2021 - 11:08 ص

 

أعلنت هيئة السكة الحديد عن تعديل وتركيب بعض القطارات على الوجهين البحري والقبلي، اعتبارًا من السبت المقبل، في إطار خطة وزارة النقل المتمثلة في تحديث نظم النقل، وخاصة السكة الحديد بهدف توفير سبل الراحة والأمان وتيسيرًا على الجمهور بما يتوافق مع رغباتهم.

وكشفت الهيئة عن تعديل تركيب قطار 164 اكسبريس "الإسكندرية / أسوان" ليصبح عربات روسي ذات تهوية ديناميكية بدلا من عربات ثانية عادية، إضافة إلى تعديل قطار 163 أسوان / الأسكندرية ليصبح عربات روسي ذات تهوية ديناميكية بدلا من عربات ثانية عادية.

كما قررت الهيئة تعديل قطار 375 ركاب الزقازيق / المنصورة، ليصبح عربات ثانية عادية بدلا من عربات ثالثة عادية، إضافة إلى تعديل قطار 380 ركاب المنصورة / بلبيس / القاهرة، ليصبح عربات ثانية عادية بدلا من عربات ثالثة عادية.

كما تم تعديل قطار 389 القاهرة / الزقازيق ليصبح عربات ثانية عادية بدلا من عربات ثالثة عادية، وقطار 226 ركاب الزقازيق / طنطا ليصبح عربات ثانية عادية بدلا من ثالثة عادية، وقطار 229 ركاب طنطا / الزقازيق ليصبح عربات ثانية عادية بدلا من عربات ثالثة عادية.

وتابعت الهيئة أنه تم تعديل قطار 234 ركاب الزقازيق / طنطا ليصبح عربات ثانية عادية بدلا من عربات ثالثة عادية، وقطار 239 ركاب طنطا / الزقازيق ليصبح عربات ثانية عادية بدلا من عربات ثالثة عادية.

حركة القطارات| ننشر التأخيرات بين طنطا والمنصورة ودمياط.. الخميس  

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة