آسر ياسين
آسر ياسين


في ذكري ميلاده.. محطات هامة في حياة أسر ياسين

أحمد السنوسي

الخميس، 25 فبراير 2021 - 11:13 ص

 

يحتفل اليوم؛ الفنان آسر ياسين، بعيد ميلاده الـ 40، أسر وهو أحد النجوم الذين قدموا عديدا من الأعمال الفنية التى لاقت إعجاب الجمهور عند عرضها على الشاشة. 

ولد آسر ياسين في مدينة القاهرة في 25 فبراير 1981؛ ودرس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرج من الجامعة في عام 2008.

اختير آسر من أجل المشاركة في مسرحية بدور البطولة أثناء دراسته في الجامعة، ومنذ ذلك الوقت قرر الاتجاه نحو عالم الفن، والعمل ضمن مجال التمثيل.

بداية عمله في التمثيل كانت كهوايةٍ حين مثل على مسرح الجامعة، وشارك حينها في عدة مسرحيات، ولكن ذلك اختلف بعد حصوله على عرض من المخرج الكبير خيري بشارة في مسلسل ملح الأرض للتمثيل مع الفنان محمد صبحي في 2004.

قدم آسر ياسين عددا من الأعمال سواء فى السينما او التليفزيون من بين الافلام "عمارة يعقوبيان" و"رسائل البحر" و"من ضهر راجل" و"أسوار القمر" وصاحب المقام" بينما فى الدراما منها "الجماعة" و"البلطجى" و"الف ليلة وليلة". 

وقع في حب زوجته كنزي العبدالله من النظرة الأولى عندما كان في الجامعة وتزوجا في شهر أكتوبر من عام 2012 ورزق الزوجان بولدين هما طاهر وأمين. 

وروى الفنان آسر ياسين علاقته بوالدته و قصة زواج والديه ببرنامج "بيت العائلة": "والدتي كان نفسها تخلف بنت، عندي إسلام أخويا أصغر مني بعامين، ووالدتي معلقة الصور القديمة بتاعتها في البيت.

وبدأ قصة ارتباط والديا عندما كانت هناك علاقة صداقة بين والد والدي ووالد والدتي منذ المدرسة، وكانوا على تواصل بمرور السنين إلى أن كبر والدي ووالدتي، ولما كان والدي ووالدتي في لندن طلب إيدها، فموافتش وقتها، وبعدين رجعوا مصر، وبعدها كانت والدتي بتزور أهل والدي، وفي يوم كانوا في البلكونة، فكرر والدي طلبه بالزواج من والدتي، فوافقت ".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة