صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مواليد 25 فبراير.. شخصية عصبية وتميل إلى عدم إظهار مشاعرها

أمنية شاكر

الخميس، 25 فبراير 2021 - 11:19 ص

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم، وذلك يسمى بـ"علم الأرقام"، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم 25 فبراير، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

إذا كنت من مواليد 25 فبراير، فإن ذلك يعني أن لديك بصيرة وقوة ملاحظة وقدرة على التحليل صائبة، وأنت أيضا حساس وتميل للعصبية والغموض وعدم إظهار مشاعرك.. تدير أمورك بحذر ومع ذلك تهتم بتوسيع دائرة معارفك. 

أما عام ٢٠٢١ يحمل لك تغييرًا إيجابيا وانتقالا لمكانة أفضل، وقد تغير مكان إقامتك أو عملك أو أسلوب حياتك! فقط عليك أن تحافظ على استقلاليتك، وأن تسيطر أيضا على عواطفك وانفعالاتك.

أما الحوت يعتبر من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدًا، ويعد مواليد أبراج "برج الثور"، و "برج العقرب"، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: "برج الجوزاء، برج الأسد، وبرج الميزان".

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسمون بخيالهم العاطفي، كما أنه يعتبر من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهودا لكي تجذب الطرف الآخر إليها، كما أن برج الحوت يعتبر من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب، وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت، هي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك والتصديق في قدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.

اقرأ ايضا||مواليد 24 فبراير .. شخصية مزاجية وأجتماعية  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة