سموحة
سموحة


سموحه

وسط غياب للنجوم.. سموحة يبدأ الإستعداد لمواجهة الجونة اليوم

إبراهيم مدكور

الخميس، 25 فبراير 2021 - 11:32 ص

 

يستأنف اليوم الخميس، فريق سموحة، تدريباته الجماعية بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، لمدة 24 ساعة عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، حرصًا على عدم تعرضهم للإجهاد، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الجونة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي مازال سموحة يقدم فيها سلسلة من العروض القوية خاصة وأنه الفريق الأقل هزيمة حتى الآن في الدوري.

 

وطلب أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، من لاعبيه غلق صفحة مباراة المصري نهائيا ، والتفكير في مباراة الجونة، لتحقيق الفوز واستمرار المنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم حيث يفصله فقط 3 نقاط عن احتلال المركز الرابع حالياً.


ويعكف أحمد سامي على دراسة  مباريات فريق الجونة تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه في الجولة القادمة من الدوري العام وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم، ورغبة كل فريق في خطف نقاط المباراة الثلاثة، لتأكيد وجوده في المربع.


ويعود فريق سموحة إلى استئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للفريق عقب مباراة المصري في الجولة الماضية من الدوري، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالي المباريات.


ويواجه الجهاز الفني لسموحة أزمة قوية قبل لقاء الجونة في ظل غياب 6 لاعبين من القوام الأساسي الذى يعتمد عليه المدير الفني منذ بداية الموسم وتضم قائمة غيابات سموحة كلا من حسام حسن ومحمد عبدالمنعم ورجب نبيل ومحمود حليمو وأحمد حمص بسبب الإيقاف والإصابات.


ويحاول المدير الفني علاج هذه المشكلة من خلال اعادة توظيف اللاعبين والإستعانه ببعض العناصر المقيدة في قائمة الفريق لتعويض هذه الغيابات القوية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة