حملة لإزالة التعديات على حرم الطريق العام بحى جنوب بالغردقة
حملة لإزالة التعديات على حرم الطريق العام بحى جنوب بالغردقة


حملة لإزالة التعديات على حرم الطريق العام بحي جنوب بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 25 فبراير 2021 - 12:32 م

 

قاد اللواء إيهاب مكاوي، رئيس حى جنوب الغردقة، حملة لإزالة التعديات على حرم الطريق العام تنفيذًا لتعليمات اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، بعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق العام، وكذلك التعدي على خطوط التنظيم.

استهدفت الحملة منطقة عرابية، والانتر، والجبل الشمالي، وإزالة عدد من المخالفات بحرم الطريق العام بإجمالي 228م .

من جانبه شكل اللواء عاطف وجدي رئيس المدينة، لجنة تضم كلا من رؤساء الأحياء هدفها إصدار قرارات إزالة فورية للمباني المخالفة التي تعوق الطريق على الفور، مؤكدا أنه تم إصدار قرارات الإزالة بشأن عدد من العقارات المخالفة لتعديها على خط التنظيم وحرم الطريق.

وشدد رئيس المدينة على رؤساء الأحياء الواقع بنطاقهم الطريق العام  بضرورة إزالة التعديات في المهد ومنع المخالفات والتعديات بمختلف أشكالها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أكد اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة على استكمال أعمال حصر الأراضي الفضاء بالمدينة وكلف رؤساء الأحياء ومساعديهم والإدارات المعنية ومدير المتابعة الميدانية بحصر الأراضي التي تقع بنطاق المدينة وعمل لافتات مدون عليها أرض ملك الدولة بمناطق الكهف والسلام والمزارع الإنتاجية الفضاء وترقيمها.

وأضاف رئيس المدينة، أن تلك الإجراءات تأتي بهدف وضع تصور لتعظيم الاستفادة منها بما يحق النفع العام وحسن استغلال موارد الدولة، وأن تلك الأراضي سوف يتم طبقًا للوائح المنظمة لهذا الشأن تحقيقًا للشفافية للحصول على أفضل عائد من أصول الدولة .

اقرأ أيضا| غلق ٤١٨٨ منشأة تتضمن ١٣١٣مركزاً للدروس الخصوصية بالغربية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة