محمد فؤاد محمد فؤاد

لهذا السبب.. «محمد فؤاد» مع أشقائه أمام القضاء المصري.. مستند

أحمد السنوسي الخميس، 25 فبراير 2021 - 12:49 م

بعد حذف أغنية "احكيلك" للفنان محمد فؤاد من على موقع "اليوتيوب"، بعد طرحها بأيام قليلة، هاجم فؤاد المتسببين في حذف الأغنية وتوعدهم من خلال صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" مقاضاة الشركة المتسببة في حذف الأغنية.

ولم تكن هذه الأزمة الوحيدة بين الفنان محمد فؤاد والشركة، حيث ما زالت هناك قضية في المحكمة لم يفصل فيها بعد، وهي قضية فسخ التعاقد بين محمد فؤاد والشركة المتعاقد معها، ولكن كانت هنا المفاجأة بأن الدعوى التي رفعها الفنان محمد فؤاد ضد الشركة لفسخ التعاقد ليست هي الوحيدة ولكنه رفع دعوى قضائية أخرى ضد شركة يمتلكها أشقاؤه لفسخ التعاقد معهم، وذلك لأن شركة أشقائه هي المسؤولة عن إنتاج وإدارة أعماله منذ عام ٢٠١٠ والقضية ما زالت في المحكمة حتى الآن ولم يحكم فيها.

يذكر أن الأزمة بين الفنان محمد فؤاد والشركة ترجع إلى سنوات طويلة، بعد اتفاق الشركة مع الفنان منذ عام 2012 من خلال شركة أخرى مملوكة لأشقاء محمد فؤاد، بإنتاج ألبوم غنائي كامل له وتلقيه مبالغ مالية نظير هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: «اشترينا الوهم».. الشركة المنتجة تكشف مفاجآت بعد حذف «أحكيلك» لمحمد فؤاد

وحتى هذه اللحظة لم يسلم محمد فؤاد الألبوم للشركة واتجه إلى إنتاج ألبوم جديد تمامًا بعيدًا عنها، ما دفع الشركة لمحاولة الحفاظ على حقوقها بحجب أي أغاني جديدة قد يطرحها قبل تنفيذه للألبوم المتفق عليه.

أغنية "احكيلك" من كلمات الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، وكان محمد فؤاد قد طرح قبلها أغنية "ليه"، وكانت أيضًا من كلمات الشاعر أسامة محرز وألحان محمد خلف وتوزيع أحمد عبد السلام.

أما عن الأغنية التي أثارت الجدل مؤخرًا كانت أغنية بعنوان "الحفلة" وهى من كلمات دبل زوكش، وألحان علاء فيفتى.

 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة