صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


من الجمعة لـ«الأربعاء»..الشبورة عرض مستمر وهذه مناطق الأمطار

إنجي خليفة

الخميس، 25 فبراير 2021 - 01:41 م

 

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية غدا الجمعة 26 فبراير، إلى الأربعاء 3 مارس المقبل.

الجمعة 26 فبراير

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة «30 % تقريبًا» وشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.

السبت 27 فبراير

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة «30 % تقريبًا»،شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

الأحد 28 فبراير

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة «40 % تقريبًا»، على بعض المناطق،

وشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

الإثنين 1 مارس

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

الثلاثاء 2 مارس

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

الأربعاء 3 مارس

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة «40 % تقريبًا»، على بعض المناطق، وشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

وطالبت هيئة الأرصاد بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة ويتم تحديث التنبؤ يوميًا.

رغم تحسن الطقس.. تعرف على مناطق سقوط الأمطار الجمعة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة