محافظ المنوفية: يجتمع مع مؤسسة حياة كريمة  لوضع الخطة النهائية لتنفيذ المبادرة الرئاسية بالقرى 
محافظ المنوفية: يجتمع مع مؤسسة حياة كريمة  لوضع الخطة النهائية لتنفيذ المبادرة الرئاسية بالقرى 


محافظ المنوفية يجتمع مع مؤسسة حياة كريمة لتنفيذ المبادرة الرئاسية بالقرى

سهام فودة

الخميس، 25 فبراير 2021 - 02:08 م

 

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم، بفريق عمل مؤسسة حياة كريمة ونائبة محمد موسى، في إطار التنسيق الكامل ووضع الخطط النهائية لتنفيذ مبادرة حياة كريمة بقرى المحافظة. 

حضر الاجتماع عددا من أعضاء مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية، وتناول الاجتماع مناقشة جميع الاحتياجات التي تم تجميعها حتى الآن من خلال المتابعات والزيارات الميدانية والحوار المجتمعي الدائم الذي تعقده مؤسسة حياة كريمة بقرى المبادرة بالمنوفية، وذلك ضمن خطة التنسيق بين المحافظة ومؤسسة حياة كريمة وللوقوف على الاحتياجات والمقترحات والطلبات المختلفة الفعلية التي تحتاجها القرى.

وأكد الفريق أن الاجتماع سعى إلى وضع الخطة النهائية لتنفيذ المبادرة بالقرى التابعة للوحدتين المحلية بشما وكفر عشما، حيث تم دمج كافة الطلبات والمقترحات والاحتياجات التي وردت للمؤسسة، والتي رفعتها الوحدات المحلية ومجلس المدينة لكل من القريتين للوصول إلى أفضل خطة يتم تنفذها للنهوض وتطوير قرى الوحدتين ضمن المبادرة.

وأكد محافظ المنوفية، أنه يتم العمل على جميع المحاور التي تحقق التطوير الكامل من بنية تحتية وغيرها من مشروعات تحقق الرضا الكامل للمواطنين، وتحقق خلق قرى نموذجية، وتساعد على النهوض بالمبادرة، وأكد المحافظ على أن كل ما يطرحه المواطنين هو محل نظر وتقدير ويؤخذ عين الاعتبار في الخطط التنفيذية حسب الحاجات الملحة للقرى واحتياجاتها.

وفي نهاية الاجتماع قام المحافظ بدعوة مؤسسة حياة كريمة لانعقاد دائم مع سيادته للتنسيق المستمر ومتابعة سير العمل بقرى المبادرة.

أقرا أيضا | حملة لإزالة التعديات على حرم الطريق العام بحي جنوب بالغردقة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة