تيري هنري
تيري هنري


«هنري» مرشح لقيادة عملاق اسكتلندا

عمر البانوبي

الخميس، 25 فبراير 2021 - 06:45 م

 

أعلن نادي «مونتريال امباكت» الكندي المنافس في الدوري الأمريكي ودوري أبطال الكونكاكاف، رحيل مدربه الفرنسي تيري هنري مستقيلاً بسبب ظروف عائلية اليوم، الخميس.

 

وتصاعد وتيرة أنباء اقتراب هنري من العودة إلى إنجلترا وتولي القيادة الفنية لنادي بورنموث، بالإضافة إلى وجوده ضمن قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية لسيلتك الاسكتلندي خلفًا للمستقيل نيل لينون.

 

وقال تيري هنري في بيان نشره الموقع الرسمي لنادي مونتريال :«بقلب حزين قررت اتخاذ هذا القرار.. كان العام الماضي صعبًا للغاية بالنسبة لي شخصيًا، بسبب الوباء العالمي، ولم أستطع رؤية أطفالي لسوء الحظ، نظرًا للقيود المفروضة وحقيقة أنه سيتعين علينا الانتقال إلى الولايات المتحدة مرة أخرى لبضعة أشهر».

 

وأضاف النجم الفرنسي الشهير: «لن يكون الوضع مختلفًا .. الانفصال مؤلم جدا لي ولأولادي .. لذلك يجب أن أتخذ قرار العودة إلى لندن ومغادرة سي إف مونتريال.. أود أن أشكر الجماهير واللاعبين وجميع العاملين في النادي الذين استقبلوني ترحيباً حاراً».

 

واختتم تيري هنري :«أود أيضًا أن أشكر كيفن جيلمور وأوليفييه رينارد وبالطبع جوي سابوتو وعائلة سابوتو بأكملها لمنحي هذه الفرصة الرائعة .. لقد مررنا بعام مستحيل معًا وكان إجراء التصفيات مع هذه المجموعة تجربة لن أنساها أبدًا.. أشكركم على وجودكم وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في المستقبل».

 

وسيتولى البلجيكي لوران سيمان، المدرب المساعد، القيادة الفنية لفريق نادي مونتريال بشكل مؤقت وهو الفريق الذي يضم صانع الألعاب المصري الشاب أحمد حمدي معارًا من الجونة.

 

قاد تيري هنري فريق مونتريال في 29 مباراة ولم يحقق الفوز سوى في 9 لقاءات وتعادل في 4 مباريات ومني بـ 16 هزيمة.

 

«موسيماني» يكشف مفاجأة في علاقته بـ«مدرب بايرن»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة