اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان


محافظ بورسعيد يستعرض خطة الدراسة والامتحانات للتعليم قبل الجامعى

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 25 فبراير 2021 - 08:18 م

كتب - السيد رزق

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس اجتماعا موسعا لمناقشة خطة استكمال الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى وإجراء الامتحانات المؤجلة وفقا لقرارات وزارة التربية والتعليم، جاء ذلك بحضور الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ومديرى الإدارات التعليمية ببورسعيد.

واستعرض المحافظ مع مدير مديرية التربية والتعليم خطة المحافظة لاستكمال الفصل الدراسى الثانى بالتوازى مع إجراء الامتحانات لجميع الصفوف التعليم قبل الجامعى، كما استعرض جاهزية الإدارات التعليمية والمدارس لبدء  الامتحانات والتى من المقرر أن تبدأ فى الأول من مارس القادم فى ضوء الجداول المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد: لا نجاح أو رسوب في «الترم الأول» لسنوات النقل

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تحافظ على صحة وسلامة الطلاب خلال الفصل الدراسى الثانى وإجراء الامتحانات، ووجه بالتنسيق المستمر بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الصحة ببورسعيد لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والسلامة للطلاب، مؤكدًا على ضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب خلال أداء امتحانات الفصل الدراسى الأول، ومتابعته أولا بأول لسير وانتظام الامتحانات بالشكل الذى يمنع انتشار الفيروس المستجد بين الطلاب.

وبعث محافظ بورسعيد برسالة اطمئنان إلى أولياء الأمور بأنه ليس هناك نجاح أو رسوب في الفصل الدراسي الأول لجميع سنوات النقل بالإضافة أنه لن تعقد أي امتحانات للصف الأول حتى الثالث الابتدائي.

وأضاف أن انتظام الطلاب بالدراسة عقب امتحانات الفصل الأول اختياري وبدون احتساب أيام غياب ولا توجد امتحانات من الصف الأول وحتى الثالث الابتدائي، لافتا أن امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي تقوم كل إدارة تعليمية بإعداده وتحت مسئوليتها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة