أبطال فيلم الفارس
أبطال فيلم الفارس


خاص| الصور الأولى من كواليس فيلم «الفارس» لـ«أحمد زاهر»

هشام خالد السيوفي

الخميس، 25 فبراير 2021 - 09:26 م

انطلق اليوم الخميس، تصوير فيلم "الفارس"، للنجم أحمد زاهر، الذي يخوض به أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما، وذلك بإحدى الاستديوهات في شبرمنت.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، الصور الأولى من الاحتفال ببداية أول يوم تصوير للعمل، وظهر في الإحتفال الأبطال المشاركين في المسلسل وهما النجم الكبير حسين فهمي والفنان الكبير صلاح عبد الله، ومخرج العمل رؤوف عبد العزيز.

ويجدد زاهر، من خلال الفيلم تعاونه مع المنتج أيمن يوسف، والمؤلف حسام موسى بعدما قدما معهما فيلم "زنزانة 7" الذي تم عرضه العام الماضي وحقق إيرادات اقتربت من 9 ملايين جنيها.

فيلم "فارس" تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى، ويجرى تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

يذكر أن أحمد زاهر عرض له مؤخراً مسلسل "لؤلؤ" وحقق من خلاله نجاحاً مميزاً طوال فترة عرضه على قناة ON، وهو من بطولة مي عمر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جوري بكر، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة