المتهمين المتهمين

استغاث بالجيران وسقط قتيلًا.. جثة على باب «الأسانسير» في بولاق الدكرور

أحمد عبدالوهاب الخميس، 25 فبراير 2021 - 10:03 م

 

«ملكش عندي حاجة».. كلمات أشعلت نار الغضب لدى سائق توك توك، قرر بعدها أن يتخلص من شريكه، واتفق مع أحد أصدقائه، الذي قام باستدراج المجني عليه، لشقه سكنية، وسدد له عدة طعنات أودت بحياته، وفرا هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

تلقى قسم بولاق الدكرور، بلاغًا بالعثور على جثة حاصل على بكالوريوس، أمام مصعد بمدخل لعقار كائن بدائرة القسم، ومُصاب بعدة طعنات، وقرر أحد قاطني العقار، بقيام المجني عليه، بالطرق على باب شقته، مُستغيثًا وغارقًا فـي دمائه فاستعان بحارس العقار، وقاما بإنزاله بالمصعد، إلا أنه فارق الحياة لدى خروجه من المصعد.

توصلت تحريات فريق البحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، ومبيض محارة.

اقرأ أيضا| المشدد 5 سنوات لـ«لص التوك توك» بالشرقية

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا، وقرر الأول أنه مُنذ 4 أشهر، قام بدفع 12ألف جنيه للمجني عليه، لشراء توك توك مشاركة بينهما، ومؤخرًا حدثت خلافات بينهما بسبب قيام المجني عليه ببيع التوك توك دون علمه، وعدم سداد مستحقاته، فعقد العزم على قتله، واتفق مع الثاني على استدارجه للشقة محل الواقعة، التي يحوز مفتاحها لكونه على صلة قرابه لمالكها، وطالبه بحقه فـي بيع التو توك، إلا أن المجني عليه رفض، فتعدى عليه بسلاح أبيض «سكين»، حتى خارت قواه، ثم تركاه ظنًا منهما أنه فارق الحياة وانصرفا، وأرشدا عن الأداة المستخدمة.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

إصابة عاملان صدمتهما سيارة بالمنيا إصابة عاملان صدمتهما سيارة بالمنيا الثلاثاء، 20 أبريل 2021 05:04 ص

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة