أحمد مظهر أحمد مظهر

«استغلوا كرمه».. تفاصيل اقتحام 3 معجبات لمنزل أحمد مظهر وسرقته

بوابة أخبار اليوم الخميس، 25 فبراير 2021 - 10:42 م

 كتبت: نسمة علاء

أحمد مظهر أو "البرنس" كما كانت تطلق عليه صباح في فيلم "الأيدي الناعمة" أو قبل الأيدي الناعمة دور البرنس علاء في فيلم "رد قلبي"، هو فارس السينما المصرية وفارس الرومانسية والحب والحياة.

في حي العباسية، ولد الفنان أحمد مظهر في الثامن من أكتوبر عام 1917، وتخرج من الكلية الحربية في عام 1938 مع الرئيسين أنور السادات وجمال عبدالناصر، ثم التحق بسلاح المشاة ثم انتقل لينضم لسلاح الفرسان وتدرج إلى أن تولى قيادة مدرسة الفروسية وشارك في حرب فلسطين، ثم في عام 1948 تفرغ للتمثيل فأبدع وترك تراثاً كبيراً من فن الزمن الجميل.

 ولم يكن أحمد مظهر فارس على شاشات السينما فقط ولكن في حياته أيضا، كان يتحلى بأخلاق الفرسان النبلاء ليتم استغلال طيبته وكرمه فقام مجهولون باقتحام شقته وسرقته.

 حينها توصلت مباحث الجيزة إلى مرتكبي حادث سرقة مسدسات الفنان أحمد مظهر وجهاز الضغط الخاص به ومجموعة كبيرة من الأواني الفضية من شقته بالدقي.

 وتبين أن 3 معجبات كن يترددن على الفنان الكبير لمساعدتهن في العمل بالسينما أو الإعلانات ارتكبن الجريمة بمساعدة شقيق إحداهن وزوج الأخرى.

 وقرر مدير أمن الجيزة إحالة المتهمين إلى النيابة، وكان مدير مباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من الفنان أحمد مظهر (80 سنة) باكتشاف سرقة شقته.

 اقرأ أيضا| آخر ليلة في حياة إسماعيل ياسين.. مات ودموعه على خده

انتقل مكان الحادث رئيس المباحث ووكيل المباحث ومفتش المباحث وتبين أن الشقة بالطابق الأرضي وأن جميع المداخل والمخارج سليمة مما يؤكد أن المتهمين دخلوا بطريقة طبيعية.

وتوصلت التحريات أن الشبهات تحوم حول الفتيات الثلاث، وتم القبض عليهن في شقة مفروشة بمنطقة حلوان، واعترفت المتهمة الأولى بأنها تتردد على الفنان أحمد مظهر منذ عام وتقوم بإنهاء مصالحه وتأجير الشقة التي يمتلكها بمنطقة 15 مايو، وقالت إنها استغلت كرمه معها وطلبت منه التوسط لها للاشتغال في الوسط الفني ثم عرضت على صديقتيها أن يشاركاها في السرقة، تم ضبط المسروقات وأعادتها مباحث الجيزة بعد 48 ساعة من سرقتها.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

300 مليون سنة .. الحشرات على مر العصور 300 مليون سنة .. الحشرات على مر العصور الأربعاء، 14 أبريل 2021 07:35 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة