صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السوشيال ميديا تُعيد طفلاً لعائلته.. بعد 32 عامًا من التغيٌّب

ريم الزاهد

الجمعة، 26 فبراير 2021 - 01:47 ص

 

عانت عائلة من مدينة بوجوتا الكولومبية من فقد أحد أفرادها وهو طفل في عمره الثالث، كان يلعب مع شقيقه في الحديقة، وقام أحد أصدقاء العائلة بخطفه ليغيب عنهم لمدة 32 عامًا. 


كان الطفل جوناثان قد فقد عائلته في عام 1988، في ذلك الوقت وتحديدًا في 25 سبتمبر، كان الأخ الأكبر خوان خيمينيز، الذي كان في الخامسة من عمره آنذاك، ينظر من النافذة عندما أخذ الرجل شقيقه، ليكبر مع حزن والدته آنا على اختفاء شقيقه.

اقرأ أيضا| هاني الناظر يُحذر من فيروس كورونا.. عبر صفحته على فيسبوك

بعد سنوات، وفي عام 1994، جاء الرجل إلى المنزل وادعى أن زوج والدته طلب منه أن يأخذ الطفل، وأخبرهم زورًا أن جوناثان قد تم تبنيه في الولايات المتحدة.


ذكرت وكالة "رويترز" أن خوان تعهد بالعثور على أخيه، حيث قال خوان الذي انتقل إلى الولايات المتحدة في عام 2007 للعمل كممثل: كان هذا هو الهوس بالنسبة لي، لقد نشأت وأنا أرى أمي تعاني كثيرًا، كانت تلك رغبتي الكبيرة، في محاولة القيام بشيء في هذا الأمر".

وجد خوان الرجل الذي تبنى جوناثان، على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الرجل مات قبل أن يلتقيا، ثم تبرعت شركة لاختبارات الأحماض النووية، باختبار على أمل أن يتمكن من التعرف على أخيه بهذه الطريقة.


تلقى خوان رسالة من محام يبلغ من العمر 34 عامًا في النرويج في عام 2019، وقال إنه تم تبنيه في سن الرابعة وكان يحاول العثور على عائلته.


ذهب خوان إلى النرويج في يناير عام 2020 للقاء الرجل، وكانت النهاية سعيدة، حيث عاد جون الآن ثم عاد الأخوان إلى كولومبيا.

قال جوناثان:" كنت أرغب دائمًا في العثور على عائلتي، وكان من الصعب بالنسبة لي أن طفولتي كلها قد مرت دون أن أعرف شيئاً عنهم".

اضطر جوناثان للمكوث في البلاد العام الماضي بسبب فيروس كورونا، واستغل هذه الفترة لدراسة اللغة الإسبانية واحتفل بجميع أعياد الميلاد التي فاتته مع عائلته الكولومبية، بما في ذلك الأم المبتهجة آنا.

وقال جوناثان: "لا يمكننا أبدًا استعادة الـ32 عامًا التي فاتتنا، لكن يمكننا أن نجعل الـ32 عاماً القادمة أكثر اللحظات إثارة في حياتنا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة