بعد استحالة السير على أقدامها.. طفلة تتحدى الأطباء بعرض أزياء
بعد استحالة السير على أقدامها.. طفلة تتحدى الأطباء بعرض أزياء


طفلة تتحدى أمراضها وعجز الأطباء بعرض أزياء.. صور

ريم الزاهد

الجمعة، 26 فبراير 2021 - 02:44 ص

الإرادة الحديدية لا يمتلكها الكبار فقط، لكنها موجودة في الأطفال أيضا، وهذا ما أثبتته الطفلة البريطانية ديزي بريدجز التي أخبرها الأطباء  إنها ربما لن تستطيع السير أبداً، لكنها أقامت أول جلسة تصوير لعرض أزياء الأطفال.


ولم تدع ديزي الصغيرة تشوهات العمود الفقري، واستسقاء الدماغ، وتشوهات مفصل الفخذ والقدمين، تمنعها من حقها في الحياة والنجاح وتحقيق إنجازات عظيمة.


تمكنت ديزي أن تستثمر الحجر الصحي في السير 25 متراً يومياً لجمع الأموال لصالح الهيئات الصحية واستطاعت أن تجمع في العام الماضي أكثر من 25 ألف جنيه إسترليني، وتقديرًا لعملها الشاق وإخلاصها وروحها وأعمالها الخيرية، منحها رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون جائزة نقاط الضوء، وهي الآن عارضة للعديد من ماركات ملابس الأطفال العالمية مثل ريفر آيلاند، وسوف تظهر صورها مع أحدث صيحات الموضة للأطفال على موقع المتجر وسوشيال ميديا . 

اقرأ أيضا| السوشيال ميديا تُعيد طفلاً لعائلته.. بعد 32 عامًا من التغيٌّب

وكانت ديزي قد طرقت مجال الموضة منذ كان عمرها 18 شهراً فقط، عندما وقعت عقداً لعرض أزياء الأطفال.


تقول الأم ري 34 سنة :«نحن فخورون بها، وكان العام الماضي حافلاً بالإنجازات لها، بصورة مدهشة، وهي تحب الضجة المثارة حولها والتشجيع، وتعشق التصوير».

وقالت جو سواكينز المسؤولة في المتجر الشهير «طاقم عملنا يحب العمل مع ديزي، والحقيقة أن روحها وطموحها وشخصيتها الإيجابية ساعدتنا على أن ننجز الحملة الدعائية بأروع صورة ممكنة، وكانت تبث المرح في موقع التصوير في كل لحظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة