اللواء حازم حسنى رئيس الاتحادين المصرى والأفريقيى للرماية
اللواء حازم حسنى رئيس الاتحادين المصرى والأفريقيى للرماية


رئيس الاتحاد المصري للرماية: منافسة شرسة مع أبطال العالم شرسة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 26 فبراير 2021 - 05:42 ص

أكد اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحادين المصرى والأفريقيى للرماية، أن بطولة العالم الحالية التى تنظمها مصر ليست سهلة، لمشاركة أبطال العالم، وأنه يتمنى حصول أبطال مصر  على ميدالية رغم قوة  البطولة. 

 

وأضاف أن  البطولة الأولى التى يتم تنظيمها من قبل الاتحاد الدولى للرماية بعد انقطاع عام كامل بسبب جائحة كورونا، متنميا  أن تُكلل بالنجاح والتوفيق للجميع.


وتابع إن جميع الوفود متواجدة فى 3 فنادق قريبة من ملاعب البطولة مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية المشددة؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والجميع متواجد داخل الفقاعة، وممنوع خروج أى فرد منها، ويجب أن يعلم الجميع أن كل ما قامت بتطبيقه وزارة الصحة فى بطولة العالم لكرة اليد يطبق حرفيًا فى بطولة العالم للرماية بالتعاون مع وزارتي الشاب والرياضة والصحة، كما أنه يتم تطهير وتعقيم مقرات الإقامة للوفود المشاركة في البطولة وميدان الرماية، ووزارة الصحة مسؤولة عن هذا الأمر».

اقرأ أيضا| وزير الرياضة ورئيس اتحاد الرماية يسلمان جوائز فردي الاسكيت بكأس العالم | صور

وتستضيف مصر كأس العالم للرماية «خرطوش» فى الفترة من 22 فبراير الجاري حتي 5 مارس المقبل بمشاركة 400 لاعب ولاعبة من 32 دولة، وتتنوع المنافسات بين الإسكيت والتراب، وينقسم اللاعبون إلى فرق وفردى رجال وفرق وفردى سيدات وزوجي رجال وسيدات وزوجي مختلط.

وينافس المنتخب الوطني للرماية في البطولة في مسابقات التراب باللاعبين «أحمد توحيد زاهر وعبد العزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر وماجى عشماوى ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى ومريم طارق».

 وفي مسابقات الإسكيت يضم كلاً من «عزمى محيلبة ومصطفى إسماعيل وسركيس مارتايان وإبراهيم محمد وكريم عصام وأميرة أبوشقة وزينب طارق وشهد أشرف ونغم أحمد عثمان».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة