صورة تعبيرية صورة تعبيرية

برج السرطان اليوم.. لا تتسرع في اتخاذ القرارات وكن صبورًا

أمنية شاكر الجمعة، 26 فبراير 2021 - 11:41 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان  ليوم 26 فبراير 2021، بحسب خبراء الأبراج. 

وينضم برج السرطان إلى مواليد الفترة من 22/6 إلى 22/7، وتأتي التوقعات لأصحاب هذا البرج اليوم، فعلى الصعيد المهني يجب أن تتحلى بالصبر خلال هذه الفترة ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار خاطئ حتى يؤتى مشروعك ثماره وتحصل على ما تريد من أرباح وتحسن مستواك المعيشي.

أما على الصعيد العاطفي و الاجتماعي، فقد تنجح في نسيان الحبيب السابق، باجتهادك في عملك وحرصك على التنزه مع أصدقائك وتخلصك من كل ما يتعلق بذكرياتك معه، ولكن أحذر من غلق قلبك وتجنبك للحب.

والسرطان من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية والتي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج السرطان ، وبرج العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، و برج الدلو، و برج القوس». 

ويتميز برج السرطان بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد ، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص  

أما عيوب برج السرطان فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية  فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع.

ويتحول برج السرطان لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء .

اقرأ ايضا ||برج الجوزاء اليوم.. خطط ونفذ لتصل للنجاح الذي تريده

 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة