طفل الشيشة والساطور طفل الشيشة والساطور

القصة الكاملة «لطفل الشيشة والساطور» في قنا

أبو المعارف الحفناوي الجمعة، 26 فبراير 2021 - 12:58 م

أثارت صورة طفل عمره 4 سنوات، يدخن الشيشة وبجواره آلة حادة بقنا، تم تداولها عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيسبوك، ردود فعل غاضبة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمعاقبة الأبوين اللذان سمحا لابنهما الوصول إلى هذا الموقف وهو في هذا السن من عمره.

وقال حسين الباز، وكيل وزارة التضامن بقنا،إنه تم فحص واقعة " طفل الشيشة" من قبل فريق التدخل السريع، وتوصلت إلى أن الطفل يُدعى أدهم محمد صابر، يبلغ من العمر 4 أعوام، من نقادة يعيش مع والدته نهى .م.ق ، مطلقة، ولديها طفلة أخرى تدعى حواء محمد صابر.

اقرأ أيضا| التصريح بدفن سائق «توك توك» لقى مصرعه خلال عبوره السكة الحديد

واستدعت النيابة العامة في نقادة، أهلية الطفل بعد تداول صوره على صفحات السوشيال ميديا وهو يدخن الشيشة وبجواره آلة حادة، للتحقيق معهم.

وقالت والدة الطفل، أمام النيابة إن الصورة المنشورة على "فيس بوك" هي بالفعل لطفلها الذي يعيش معها ولكن مفبركة، لصورة ليظهر طفلها يدخن الشيشة، موضحة، أنه يوجد خلافات عائلية بينها وبين طليقها ويريد أن يأخذ الطفل منها، و قام بإستئجار أشخاص لخطف الطفل مقابل مبلغ مادى لكن الاشخاص قاموا بابلاغها بهذا الأمر فقامت بعمل محضر بالنيابة تتهم فيه طليقها من قبل.

واستغاث والد الطفل، الذي يعمل منذ سنوات في أسوان، وترك زوجته بعد أن طلقها، ومعها نجله الذي ظهر يدخن الشيشة، بالجهات المعنية لانقاذ طفله، موضحا أنه تفاجأ بالصور على فيسبوك، مطالبا بانقاذ ابنه من الضياع والبلطجة، وكتب على صفحته على فيسبوك قائلا: "الرجاء اتخاذ اللازم تجاه الأم وزي ما بتحاسبوا الراجل حاسبوا الأم، وأنا عايز ابني لإنه كدة هيطلع بلطجي وبيشرب.. انقذوا مستقبل طفل".

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة