حملة موسعة لازالة الاشغالات
حملة موسعة لازالة الاشغالات


حملة موسعة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الجمعة، 26 فبراير 2021 - 01:31 م

شنت إدارة إشغال الطريق بحي شرق الإسكندرية برئاسة محارب هيلع، حملة موسعة لإزالة الإشغالات بشوارع علم الدين المتفرع من شارع اللواء أحمد علي كليوباترا ودوران عزبة سعد وشارع الريادة وشارع النقل والهندسة في سموحة وتعاونيات سموحة، وكذلك المرور على محور المحمودية، وتم ضبط ١٥ حالة إشغال مختلفة، وإيداعها بشرطة المرافق.


كما تم ضبط ٢٠ حالة إشغال خلال المرور على طريق محور المحمودية وحرم الترام في بولكلي وشارع ويلي سبيرينج وشارع صلاح الدين السيوف وشارع العشرين وشارع الترعة المردومة، وتم إيداع المضبوطات في شرطة المرافق.

اقرأ أيضًا| انهيار أجزاء من عقارين بحي الجمرك غرب الإسكندرية ‎


وفي نفس الحملة، قامت وحدة الإعلانات بإزالة كافة المخالفات الإعلانية في محيط محطة سيدي جابر وشارع مصطفى كامل سموحة وشارع بهاء الدين الغتوري والسوق التجاري بسموحة، وذلك حفاظاً على موارد الدولة وعدم إهدارها وحرصًا على الشكل الحضاري للشوارع.


وفي نفس السياق واستمرارًا لحملات لجنة الغلق، لتفقد تطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بمختلف المنشآت بنطاق الحي، أسفرت حملة أمس عن تغريم فوري لمنشآتين تجاريتين لعدم الإلتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة، وأيضاً تغريم فوري ل ٦ أفراد لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة مبلغ الـ ٥٠ جنيها، كما أقرتها اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وكانت قد استهدفت الحملة منطقة كفر عبده ومنطقة لوران وشوارع سموحة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة