تعقيم مدارس السويس تعقيم مدارس السويس

بمشاركة المعلمين .. تعقيم مدارس السويس استعدادا للامتحانات

حسام صالح الجمعة، 26 فبراير 2021 - 02:51 م

قال محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أن المديرية استعدت لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وغرف عمليات الامتحان جاهزة لحل أي مشكلة مع استمرار تعقيم اللجان.

 

وأضاف أن تعليم السويس ،اتخذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية الثلاث، لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضا|بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القناة ومعهد إعداد القادة بحلوان

وأوضح الفولي أن مديرو المدارس قادوا حملة تطهير وتعقيم الفصول، والتي شارك فيها عدد من المعلمين، لحماية الطلاب استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول في بادرة الأولى من نوعها لسرعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

 

وأشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية ستتلقى أي مشكلة تتعلق بالامتحان طوال فترة الامتحانات، كما أن غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية جاهزة لتلقي أي مشكلة وستعمل على وضع الحلول الفورية لجميع الطلاب، ويتم تواصلها مع الإدارات والمدارس طوال فترة انعقاد الامتحانات.

 

وبعث مدير تعليم السويس برسالة طمأنة أولياء الأمور، وقال إن مديرو المدارس والمعلمين مستعدين لإجراء الامتحانات في أمان تام، ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب، وارتداء الكمامة، واستخدام المطهرات الشخصية، والالتزام بضوابط الامتحان والإجراءات الوقائية والاحترازية.

 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة