أغطية البالوعات أغطية البالوعات

مجلس مدينة الأقصر يناشد المواطنين الإبلاغ عن سرقة أغطية البالوعات

محسن جود الجمعة، 26 فبراير 2021 - 03:00 م

ظاهرة سيئة انتشرت في الأونة الأخيرة بمدينة الأقصر وهي سرقة أغطية بالوعات للصرف الصحي، فلا يمر يومًا إلا وتحدث فيه سرقة لغطاء بالوعة، والعجيب أن هذا الغطاء لا يعود بفائدة تذكر على السارق سوى جنيهات قليلة حصيلة بيعها لتاجر خردة لا يختلف كثيرًا عن اللص.


هذا الأمر دعا مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي لمناشدة المواطنين والعمل على ضرورة التوعية الشاملة لهم للإبلاغ عن أعمال سرقة أغطية البالوعات للصرف الصحي حماية للأهالي وعدم وقوع ضحايا، بجانب الجهود المبذولة لمواجهة هذه الظاهرة على أرض الواقع من إيجاد بدائل لنوعية الأغطية.

اقرأ أيضًا| رئيس جامعة الأقصر يشدد على اتباع الإجراءات الوقائية بالمدن الجامعية

هذا وقد أعلن المهندس أبو النجا عرابي، مدير إدارة الشرب والصرف الصحي بندر الأقصر، عن وضع ضوابط حاسمة لمواجهة زهق أرواح الأطفال التي تروح ضحايا لمثل هذه الجرائم من سرقة أغطية البالوعات.

وتضمنت وسائل التوعية التي ذكرها مدير إدارة الشرب والصرف الصحي التواصل المباشر من جانب الأهالي مع الجهات المعنية من قبل وسائل الإعلام من أجل الإبلاغ عن أي حالات سرقة الأغطية، لما لها من ضرورة مهمة من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين مع الجهود التي تبذل من الحكومة لمواجهة هذه الإشكالية.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

سقوط أمطار خفيفة على محافظة قنا سقوط أمطار خفيفة على محافظة قنا الخميس، 22 أبريل 2021 12:55 ص

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة