محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي


محافظ الغربية: الانتهاء من كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول

وكالات

الجمعة، 26 فبراير 2021 - 04:17 م

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أنه تم الانتهاء من استعدادات امتحانات لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول (2020 / 2021)، واستقبال طلاب مدارس المحافظة الأسبوع المقبل، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، وقيام مجالس المدن بأعمال التطهير والتعقيم بجميع المدارس.

من جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن، إنه تم وضع خطة شاملة متكاملة، استعدادًا لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تم تجهيز اللجان الامتحانية، وتقليل الكثافة الطلابية بما لا يزيد على 14 طالبًا في اللجنة، وتطهير جميع اللجان. 

وأشار حسن - في بيان اليوم الجمعة - إلى تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لتلقي أي مشكلة تتعلق بالامتحان على تليفون (0403333551) من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، طوال فترة الامتحانات، كما أن غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية جاهزة لتلقى أي مشكلة وستعمل على وضع الحلول الفورية لجميع الطلاب. 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة تواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بوقت كافٍ، لإجراء عمليات التعقيم والكشف الحراري، وارتداء الكمامة، واستخدام المطهرات الشخصية، والالتزام بضوابط الامتحان والإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأكد حسن استعداد مراكز التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية، لتقديم الدعم المباشر للطلبة والمدارس والتدخل السريع في حال تواجد أي مشكلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

 

اقرأ أيضا| «تعليم الغربية» تشكيل خمس لجان متابعة استعداداً لعقد الامتحانات| صور

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة