لحظة مقتل عريس غدراً بالأميرية  بـ 9 طعنات لحظة مقتل عريس غدراً بالأميرية  بـ 9 طعنات

«دقيقتين ونص وثقت الجريمة».. لحظة مقتل عريس غدرًا بـ9 طعنات| فيديو

محمد فاروق الجمعة، 26 فبراير 2021 - 04:58 م

هزت مشاجرة شوارع الأميرية بالتحديد شارع محمود أبو زيد، والتي تسببت في وفاة شاب كان يجهز نفسه للخطوبة خلال أيام، ويعمل بإحدى الشركات الكبرى التابعة للطاقة، على يد مسجل خطر، ويعمل سائق «توك توك». 

 

وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على أول فيديو يوثق لحظة مقتل الشاب مصطفي طنطاوي «25 سنة» بـ9 طعنات على يد شقيقين في أحد الشوارع بمنطقة الأميرية؛ بسبب خلافات قديمة بين عائلاتهم.

من جانبه، قال أحمد محمد، أحد جيران المجني عليه، وشاهد عيان: «الله يرحمه كان زينة الشباب الكل بيحترمه وبيساعد الناس، وكان بيجهز نفسه للخطوبة خلال أيام ويسكن بمنطقة الوايلى، وذهب للاطمئنان على عمه بعد إصابته بوعكة صحية، وعند نزوله من العقار  استوقفه الجانى ويدعى  م. ه” ١٨ سنة مسجل خطر ومخدرا ، غدر به، منه لله».

وقالت السيدة صفاء، جارة المجني عليه: «البداية قديمة عندما تشاجرت السيدة كريمة، والدة المتهم مع والدة مصطفى وشقيقها، وبعد فض تلك المشاجرة بعدة ساعات انتظر المتهم، المجني عليه بجوار منزله وقام بطعنه بسلاح أبيض (مطواة) في وسط الشارع أمام المارة».

وأضافت: «المتهم بعد أن انتهي من قتل الشاب مصطفى، وقف في نص الشارع زعق ويلوح بالسلاح الأبيض، وقال أنا قتلت مصطفى حد تاني عايز يمووت، عاوز يعيش دور السفاح».

البداية كانت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغًا بحدوث مشاجرة وسقوط قتيل في دائرة قسم الشرطة، وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين حدوث مشاجرة بين كل من «م. ط» 23 سنة، متوفى، إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، وبين كلا من «م. ه» 18 سنة، وشقيقه «محمود.ه» 25 سنة، عاطلين.

وبالفحص تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة «مصطفى» بتحرير محضر في قسم الشرطة بعدم تعرضهم لهم، وتبين أن المجني عليه كان عائد إلى منزله، حيث هجم عليه القاتل وتناوب عليه بعدة طعنات نافذة.

وأوضحت التحريات أنه حدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه وسرعان ما تدخل شقيق المتهم لمناصرته، فتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، وقام أحد المتهمين بتسديد طعنه للمجني عليه في الصدر وسقط وسط بركة من الدماء.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم.


صورة للقاتل

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة الجثمان، كما انتدبت النيابة فريق من الطب الشرعي لمعاينة جثة المجني عليه، وأمرت بدفن الجثة عقب ورود تقرير الطب الشرعي، كما أمرت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة