محافظة القاهرة
محافظة القاهرة


القاهرة في أسبوع| أبرزها تطوير حديقة الطفل

محمود كساب

الجمعة، 26 فبراير 2021 - 06:09 م

 

شهدت محافظة القاهرة، خلال الأسبوع الحالي العديد من الأنشطة والأحداث والاجتماعات المكثفة أبرازها تطوير فندقي شبرد والكونتيننتال
متابعة مركز تدريب التأمين الصحي الإنجيلي بشبرا.

شاهد أيضا: محافظ القاهرة: «الأسمرات» نموذج مميز متكامل الخدمات

 وتفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية حسام فوزي مبنى مركز تدريب التأمين الصحي الإنجيلي بشبرا لمتابعة الأنشطة المقدمة داخل المركز.
 وأكد حسام فوزي، ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس «كورونا» وذلك فى ضوء توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

زرع أولى الأشجار بحديقة الطفل بعد تطويرها
 تفقد اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة وتجميل القاهرة أعمال المركزيات وشارك أعمال التجميل في زراعه الأحواض مما ساهم في رفع الروح المعنوية للجميع.

تطوير فندقي شبرد والكونتيننتال

استقبل هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، للتباحث حول التراخيص المطلوبة لهدم مبنى الملحق الخلفي لفندق شبرد حيث تم الانتهاء من الحصول على كافة الموافقات من الجهات المختصة، ولزيادة الطاقة الفندقية وإضافة جراج للسيارات، في ضوء إجراءات تطوير الفندق ورفع مستواه من 4 نجوم إلى 5 نجوم.

«الأسمرات» نموذج مميز متكامل الخدمات

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن مدينة الأسمرات نموذج مميز متكامل الخدمات بنته الدولة بديلًا للعشوائيات فى إطار حرصها  على توفير أفضل سبل الحياة للمواطنين .

وشدد محافظ القاهرة على استمرار تعاون المحافظة مع كافة أجهزة الدولة لتقديم كافة الخدمات التى من شأنها التأثير الإيجابى على جودة الحياة المقدمة للمواطنين القاطنين بالأسمرات إيمانًا من الدولة بأحقية هؤلاء في ان ينعموا بحياة كريمة بديلا عن المناطق العشوائية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة