تجديد عقد "فرجانى"  قنبلة في رأس اللجنة المؤقتة
تجديد عقد "فرجانى" قنبلة في رأس اللجنة المؤقتة


«10 قنابل» على مائدة إدارة الزمالك

منتصر الرفاعي

الجمعة، 26 فبراير 2021 - 08:52 م

 

اللجنة المؤقتة في نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز تسعى جاهدة لنزع فتيل 10 قنابل موقوتة خلال الفترة القادمة على المستوى الإداري والرياضي حتى لا تنفجر في النادي الأبيض وتسعى للخروج منها بسلام للحفاظ على استقرار النادى الأبيض.

 

القنبلة الأولى تتعلق بطعن اللجنة القضائية المسئولة عن إدارة الأمور فى الزمالك على قرار لجنة التسوية بإلغاء لائحة القبيلة البيضاء.. وذلك بتقديم الطعن فى محكمة شمال القاهرة.

 

القنبلة الثانية هو فك حجز التأمينات الاجتماعية على أرصدة النادى بالبنوك بسبب مديونية مستحقة على القلعة البيضاء بلغت 20 مليون جنيه حيث أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة القضائية توصل اللجنة لاتفاق مع مصلحة التأمينات على جدولة المديونية بحيث يسدد الزمالك مليون جنيه شهريا بواقع 600 الف من القديم و400 ألف جنيه من الجديد.

 

كما تواجه اللجنة المؤقتة قنبلة ثالثة تتعلق بصرف مستحقات العاملين والموظفين وبعض الفرق الرياضية والأجهزة الفنية.

 

ويأتى ملف تجديد عقد التونسى فرجانى ساسى كرابع القنابل التى تواجه اللجنة خاصة مع اصرار اللاعب الحصول على 2 ونصف مليون يورو خالصة الضرائب سنويا للبقاء فى ميت عقبة.

 

القنبلة الخامسة تتعلق بملف هيكلة قطاع الناشئين لتخفيض أعداد الأجهزة الإدارية حيث أوكلت اللجنة المهمة لجمال عبدالحميد المشرف على القطاع وبدر حداد مدير القطاع اللذين تم تعينهما مؤخرا باختيار الأجهزة الجديدة وفقا لحاجة العمل فقط.

 

أما القنبلة السادسة فتتعلق بالتجديد لعبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق وكذلك تعديل عقد محمد عبدالغنى مدافع الفريق الأبيض.

 

كما يأتى ملف الحفاظ على صدارة الدورى فى المرتبة السابعة للجنة من خلال توفير المناخ المناسب للفريق الأول لكرة القدم الذى يواجه وادى دجلة فى الجولة الـ 14 للبطولة الأثنين المقبل باستاد السلام وكذلك يتصدر فريقا اليد والسلة الدورى.

 

القنبلة الثامنة تتعلق بملف شكاوى اللاعبين الأجانب للنادى فى الفيفا بدعوى عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة مثل الغانى أتشيموبنج الذى يطلب الحصول على مليون دولار فى الوقت الذى يؤكد المجلس السابق أنه توصل لاتفاق مع وكيله نادر السيد لتسوية الأمر حيث انضم اللاعب فى 2017 لصفوف الزمالك بعقد يمتد لـ4 مواسم لكنه رحل بعد 11 شهراً فقط.

 

القنبلة التاسعة تتعلق بتدبير المبالغ الخاصة بسفر الفريق الأبيض إلى تونس لمواجهة الترجى فى الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السادسة مساء السادس من مارس المقبل، وحصد الفريق نقطتين من تعادلين سلبيا تباعا أمام مولودية وهران الجزائرى بالقاهرة وتونجيث السنغالى بداكار.

 

القنبلة العاشرة وهى التحقيقات فى أزمة تأخر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق إلى السنغال وتعرضت للهبوط اضطراريا فى الجزائر بعد فشل عبورها الأجواء الموريتانية لتستغرق 23 ساعة للوصول إلى داكار بعد تدخل وزارات الشباب والرياضية والخارجية والطيران المدنى لإنهاء الأزمة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة