القمص موسي ابراهيم يعقوب 
القمص موسي ابراهيم يعقوب 


تشكيل العمل في المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية

مايكل نبيل

الجمعة، 26 فبراير 2021 - 11:45 م


قام البابا تواضروس الثاني ، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بإعادة تشكيل العمل في المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية ليشتمل على ٥ أقسام متخصصة لتباشر العمل الإعلامي الخاص بالكنيسة ابتداء من مطلع مارس القادم.

اقرأ أيضا : البابا تواضروس يعيد هيكله المركز الاعلامي للكنيسة 

وعين الدكتور رانيا نعيم مديرة المركز الإعلامي للكنيسة، والقمص موسي إبراهيم يعقوب متحدثاً رسمياً للكنيسة، والقس بولس حليم مديراً للمركز التدريب والمؤتمرات، وهاني نجيب مديراً لقناة coc القبطية،  رونزي حلمي مديرا للعلاقات العامة.

وكان البابا تواضروس الثانى قد حرص على تعيين  متحدثًا رسميًا للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في ٢٠ سبتمبر ٢٠١٣، وأسس المركز الإعلامي للكنيسة القبطية في ١٨ نوفمبر ٢٠١٣، قد مرت سبعة أعوام ونصف من العمل الجاد والمستنير، نمت وامتدت الخدمات التي يباشرها المركز الإعلامي، ومن مبدأ التغيير الذي ينتهجه قداسة البابا ومن أجل مزيد من التخصص، قام قداسة البابا بإعادة تشكيل المركز .

ووجه القس بولس حليم المتحدث  الحالى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الشكر إلى القائمين علي الإعلام والميديا والصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج الذين شرف بالعمل معهم  علي المستوي الانساني والمهني، وثمن  مساهمتهم في عمل المركز الإعلامي منذ نشأته، وأكد أنه يثق في استمرار تعاونهم بمزيد من النجاح مع مدير المركز د. رانيا نعيم والمتحدث الرسمي الجديد القمص موسي إبراهيم؛ وكلاهما من فريق المركز الإعلامي الأساسي ومشهود لهما بالكفاءة والحرفية والتميز .

ومن الجدير بالذكر أن القس بولس حليم المتحدث الحالى سوف يتولى شؤون التدريب والمؤتمرات ضمت التشكيلة الجديدة للمركز.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة