الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف


اليوم.. دعوى تعويض إعلامي عراقي بـ 5 ملايين جنيه من رانيا يوسف

إسلام دياب

السبت، 27 فبراير 2021 - 12:59 ص

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، أولى جلسات دعوى تعويض بـ 5 ملايين جنيه للإعلامي العراقى نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف.

أقام وكيل الإعلامى العراقى نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدرة 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وصرح الإعلامى نزار الفارس أنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها فى برنامجة ( مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات ولكنة فوجىء أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضة جملة وتفصيلا، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى فى اتهاماتها لاقتضاء حقة القانونى منها واثقاً فى حماية القضاء المصرى.

وأكد وكيل الإعلامى العراقى نزار الفارس تعرض موكله للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي لكون وصف متحرش على أى شخص يعد قذف معاقب عليه قانوناً و ما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامى يتابعة الملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة لا سيما أن الذى وصفتة هى فنانة لها ثقلها و أخبارها يتم تناقلها كالنار فى الهشيم.

 

اقرأ أيضا  | رئيس مدينة المنيا يتفقد أعمال رصف سكة تلة ويوجه بإزالة إعلانات مخالفة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة