بايرن ميونخ الألماني
بايرن ميونخ الألماني


كولن طريق البايرن لاستعادة سطوته على البوندسليجا 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 فبراير 2021 - 01:17 ص

يتطلع بايرن ميونخ الألماني لتجاوز المصاعب المحلية التي واجهها في الفترة الأخيرة، عندما يستضيف فريق كولن اليوم السبت في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليجا).


وبعد أن توج بطل الدوري الألماني بلقب كأس العالم للأندية في قطر، عاد بايرن ميونخ لمنافسات الدوري المحلي، حيث تعادل مع أرمينيا بيلفيلد ثم خسر أمام آينتراخت فرانكفورت، ليصبح الفارق بينه وبين لايبزيج، ملاحقه المباشرة، نقطتين فقط قبل خوض غمار منافسات هذه الجولة.


ويدرك بايرن أن تحقيق نتيجة سلبية أمام ضيفه كولن قد تمنح لايبزيج فرصة الصعود لقمة الترتيب في حال فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ في نفس اليوم.


وثمة معركة محمومة خلف الفريقين المتصدرين، لاحتلال المركزين المتبقيين المؤهلين للعب في دوري أبطال أوربا الموسم المقبل.


وتتنافس عدة فرق على المركزين الثالث والرابع وهي فولفسبورج، وآينتراخت فرانكفورت، وباير ليفركوزن، وبوروسيا دورتموند، حيث تفصل ست نقاك فقط بين دورتموند، صاحب المركز السادس، وفولفسبورج، صاحب المركز الثالث.


ويقبع كولن في المركز الرابع عشر، بفارق ثلاث نقاط أمام بيلفيلد، الذي يحتل المركز الذي يخوض صاحبه ملحق الصعود والهبوط، ويمر الفريق بموسم صعب.


ويسعى لايبزيج، بقيادة المدرب جوليان ناجلسمان، للتتويج باللقب الأول، سواء في الدوري أو الكأس، حيث يلتقي مع فولفسبورج في دور الثمانية منتصف الأسبوع المقبل.


كما  يستضيف فولفسبورج فريق هيرتا برلين، وسيقترب بقوة من اللعب في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى فى حال فوزه .


ويحتل بريمن المركز الثاني عشر ولكن بفارق خمس نقاط فقط أمام بيلفيلد، الذي يحل ضيفًا على دورتموند، بينما يلتقي شالكه مع مضيفه شتوتجارت في بقية المباريات التي تقام السبت.


ويفتتح يونيون برلين، الذي يأمل في المشاركة الأوروبية الموسم المقبل، مباريات يوم الأحد عندما يواجه هوفنهايم، كما سيلعب باير ليفركوزن مع فرايبورج في ذات اليوم.


ويلتقي ماينز، الذي تحسنت نتائجه مؤخراً، مع أوجسبورج، صاحب المركز الثالث عشر، بست نقاط، بحثًا عن الهروب من دوامة الهبوط.


أحمد فتحى 
اقرأ أيضا: فيديو | ليفاندوفسكي يسجل هدف التقدم للبايرن في لاتسيو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة