محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي


الزمالك يستعيد الونش وعبد الشافي.. ويدرس السفر لتونس بطائرة خاصة

الخطيب جمال

السبت، 27 فبراير 2021 - 01:28 ص

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات الثنائي محمود الونش مدافع الفريق الأول وزميله محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي أبعدتهما عن الفريق في الفترة الماضية، وكان الونش يعاني من إصابة في الركبة، في حين كان يعاني عبد الشافي من قطع جزئي في غضروف الركبة.


وفي نفس الوقت، يسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز الثنائي حازم إمام الظهير الأيمن ومحمود شيكابالا صانع الألعاب للحاق بمباراة وادي دجلة المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة، ومن المقرر أن يختتم الزمالك استعداداته غدا للقاء على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد التدريب الأخير غدا، ويحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على دراسة الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف بدجلة لاستغلالها في اللقاء المقبل لتحقيق الفوز، وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس في ظل تراجع نتائج دجلة وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة.


وعلى صعيد آخر، يدرس مسؤولو نادي الزمالك السفر إلى تونس بطائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وبدأ مسؤولو نادي الزمالك في دراسة العروض المقدمة إلي النادي الأبيض، بشأن الطائرة الخاصة في رحلة تونس، وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن مسؤولي النادي الأبيض يدرسون حالياً كل العروض المقدمة من جانب الشركات السياحية لتولي مهمة نقل الفريق الأول إلى ومن تونس.


وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاقا على استبعاد الشركة التي سافر معها الزمالك في المباراة الأخيرة أمام تونجيث بطل السنغال، بسبب الأحداث التي شهدتها هذه الرحلة.


واستقر الزمالك على السفر يوم 3 مارس المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي التي من المقرر أن تقام يوم 6 من الشهر ذاته على ستاد رادس.


اقرأ أيضا: حسين السيد: لم تحدث مشكلة مع شيكابالا.. وتعرضت للضرب من حازم إمام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة