نادي الجونة
نادي الجونة


الجونة يُعالج السلبيات قبل مواجهة سموحة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 فبراير 2021 - 01:36 ص

أبدى رضا شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، رضاه عن التعادل مع بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت باستاد الدفاع الجوي.


وشدد المدير الفني على أن فريقه لم يقدم الأداء المقنع في مباراة بيراميدز، وهذا اللقاء أقل مباريات الفريق في الفترة الأخيرة، رغم أن فريقه خسر في مباريات مؤخرًا، ولكن كان الأداء أفضل من لقاء بيراميدز.


وأوضح شحاتة أن الجونة تأثر بشكل واضح بالغيابات في صفوف الفريق، في ظل 3 إصابات في خط الدفاع وهو ما عاني منه الفريق السحالي بجانب سوء التوفيق في استغلال المحاولات التي سنحت لهم على مدار شوطي اللقاء.


وأوضح المدير الفني أنه راضٍ عن التعادل لأن فريقه حصد نقطة مهمة، وأوقف مسلسل نزيف النقاط، وسيقوم بالبناء على هذا التعادل في المستقبل، وأشار رضا شحاتة إلى أن الحكم أمين عمر أبلغه وأبلغ مدرب بيراميدز الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، بأن تقنية الفيديو تعطلت أثناء المباراة ووافقا على استكمال المباراة بدونها.


وفي سياق آخر يستأنف الجونة تدريباته اليوم استعدادًا للقاء سموحة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسيحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.
اقرأ أيضا:

الجونة يصل ستاد الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة بيراميدز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة