صورة موضوعية
صورة موضوعية


برج الحمل.. قائد بالفطرة ويميل للاستقلالية 

أمنية شاكر

السبت، 27 فبراير 2021 - 09:14 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل ليوم السبت 27 فبراير 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

وبرج الحمل ينضم إليه مواليد الفترة «من 21/3 إلى 20/4»، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني والصحي: القمر مكتمل في منزل الصحة وعليك أن تهتم بصحتك وتأخذ قسطًا وافرًا من الراحة ولا تهمل أي عارض.

اقرأ أيضا| برج الحمل اليوم.. مفاجأة سارة في طريقها إليك 

على الصعيد العاطفي والاجتماعي: فينوس والشمس في منزلك مما يدفعك للانعزال ومع ذلك تلاحظ كل صغيرة وكبيرة.

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدًا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج الأسد، وبرج الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل، وبرج العذراء، و برج العقرب».

ويتميز برج الحمل بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

أما عيوب برج الحمل فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرًا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه منة نجاح.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحمل أن تحاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكاسب فقط.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة