المتهم بقتل سيدة وأمامه المسروقات
المتهم بقتل سيدة وأمامه المسروقات


القاتل الطماع يعترف: «الفلوس والذهب أغروني»

أحمد عبدالوهاب

السبت، 27 فبراير 2021 - 09:25 ص

 

«طمعت في الذهب والفلوس اللي معاها».. هكذا بدأ المتهم بقتل سيدة بمنطقة ببولاق الدكرور، اعترافاته أمام الأجهزة الأمنية، عن كيفية ارتكابه لجريمة قتل مُسنة تعيش بمفردها.

أضاف المتهم في اعترافاته: «كانت بتبعتلي علشان شغل نجارة، ولاحظت إنها معاها فلوس، ولابسة ذهب كتير، واللي شجعني أكتر لما عرفت إنها عايشة لوحدها، فقررت اقتلها وأخد الذهب والفلوس، ومكنش في دماغي إني ممكن اتمسك».

تابع المتهم اعترافاته: «دخلت المطبخ تعملي كوباية شاي، فدخلت وراها من غير ما تاخد بالها، وضربتها بالسكينة ومدتهاش فرص تصرخ، وخدت كل حاجة لقيتها وهربت»

كان قسم بولاق الدكرور، قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل 68 سنة، بالشقة سكنها الكائنة دائرة القسم.. انتقلت قوة أمنية، وبإجراء المعاينة، تبين وجود بعثرة في محتويات الشقة، وهو ما رجع أن السرقة هي الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وضع فريق البحث، الذي أمر بتشكيله اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، خطة مُحكمة أبرز محاورها، فحص آخر المترددين على المجني عليها، ومناقشة جيرانها لمعرفة ما إذا كان لها أي عداوات مع أحد من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة، المتواجدة في محيط مسرح الجريمة، لكشف هوية المترددين على المنزل في وقت معاصر لاتكاب الواقعة.

وحددت الحريات بإشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، هوية المتهم، وتبين أنه نجار موبيليا «مُسجل جنائي»، عقب تقنين الاجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه، وبحوزته «كمية من مخدر الحشيش، عدد من الاقراص المخدرة».

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، ونظرًا لتردده على المجني عليها، لقيامه ببعض أعمال النجارة لها، وعلمه بأنها ميسورة الحال وتقيم بمفردها، فعقد العزم على قتلها وسرقتها، وبتاريخ الواقعة توجه إليها فقامت باستضافته، وأثناء إعدادها مشروب له بالمطبخ، قام بالتسلل خلفها وإستل سكين من المطبخ، وقام بتسديد عدة طعنات لها حتى فارقت الحياة.

واستولى المتهم على «مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، مصوغات ذهبية، ريسيفر، جهاز DVR لاب توب، مسدس محدث صوت، بعض الملابس والأوراق» وفر هاربًا، وأرشد عن الأداة المستخدمة والمسروقات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة