صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طلاب يؤدون امتحانات مادتي اللغة العربية والأحياء بالوايلي في القاهرة

منةالله ممدوح- محمود كساب

السبت، 27 فبراير 2021 - 11:25 ص

 


واصل طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في  إدارة الوايلي التعليمية بمنطقة غرب القاهرة اداء امتحان مادتي اللغة العربية والأحياء. 

زمان قد  تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بدء امتحانات الترم الأول بنظام  التابلت للصفين الأول والثاني الثانوي بمدرسة سارة تقي الله  الرسمية للغات بإدارة الوايلي التعليمية للاطمئنان على حسن سير الامتحانات دون أي عقبات،  حيث يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي اليوم الامتحان في مادتي اللغة العربية والأحياء، وتضم المدرسة  ١٩٤ طالبا موزعين على ١٤ لجنة منها ٧ لجان للصف الاول و٧ للصف الثاني الثانوي .

اقرأ أيضا| مد الفترة الزمنية لامتحان اللغة العربية لطلاب «أولى ثانوي» حتى 12 ظهرًا

وأشار محافظ القاهرة خلال الجولة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب والالتزام بتجهيز المدارس وتعقيم اللجان يوميا قبل بدء الإمتحانات مع وجود طبيب يشرف على اللجان وزائرة صحية بكل لجنة ، بالإضافة إلى تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان بحيث لا يزيد عدد الطلاب باللجنة عن ١٢ طالبا  لمراعاة المسافات البينية بينهم. 
وقد أشاد المحافظ بالتزام الطلاب  بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات حرصا على الصحة العامة. 
وطمأن المحافظ أولياء الأمور بأن الدولة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على سلامة أبنائهم. 
ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بعقد غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات والتصدي الفوري لأي شكوى حرصا على مصلحة الطلاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة