الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب،
الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب،


«جامعة عين شمس» للطلاب: «اللي هيقلع الكمامة هيتعرض لعقوبة فورا»

أحمد فتحي

السبت، 27 فبراير 2021 - 11:36 ص

قال نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب د.عبدالفتاح سعود، إن الجامعة استعدت لامتحانات التيرم الأول واستئناف التيرم الثاني، وسكّنت معظم الطلاب في المدن الجامعية بعد عمل مسحات فيروس كورونا قبل دخولها، موضحًا: «إحنا الجامعة الوحيدة اللي عملت كدة».

وأضاف نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، في تصريحات مع مراسلة برنامج «صباح الخير يا مصر» عبر القناة «الأولى»، أن الجامعة فرضت إجراءات احترازية كاملة في كل أماكن الامتحانات: "هناك التزام كامل بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي والمطهرات، ونحن على أهبة الاستعداد لكل الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية. 

وتابع د.عبدالفتاح سعود، كل مكان يشهد امتحانات يستوعب 25% من سعته فقط، كما ان الملاحظين لا يلمسون أوراق الامتحانات، ومعظم الامتحانات يا إما مقالية قصيرة جدا في ساعة أو ساعة ونصف أو البابل شيت. 

وأردف سعود: «أي طالب هيقلع الكمامة هيتعرض لعقوبة على الفور، ونطمئن الجميع.. تعالوا امتحنوا وإن شاء الله تكونوا بكل خير». 

وأكد سعود، أنه سيجري تطبيق نظام التعليم الهجين بالجامعة، إذ سيشهد بعض الأنظمة المتطورة مثل المحاكاة، وكل الكليات ستعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة