جانب من الحادث
جانب من الحادث


اصطدم بمقطورة.. النيابة تعاين موقع حادث مدير إدارة موانئ السويس

حسام صالح

السبت، 27 فبراير 2021 - 01:00 م

باشرت نيابة عتاقة في السويس التحقيق في حادث تصادم سيارة شرطة، بسيارة نقل بمقطورة بطريق " السويس- السخنة"، والذي أسفر عن مصرع عميد شرطة مدير إدارة موانئ السويس وإصابة مجند سائق السيارة.

وتوجه فريق من نيابة عتاقة إلى موقع الحادث، وأفادت المعاينة أن السيارة النقل كانت متوقفة يمين الطريق دون وضع أي علامات تحذيرية لقائدي السيارات، وأثناء ذلك اصطدمت سيارة الشرطة من الخلف بالمقطورة، ونتيجة لشدة الاصطدام دخلت مقدمة سيارة والمحرك أسفل المقطورة، وتهشمت المقصورة الداخلية.

اقرأ ايضا|مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الإسكندرية بسبب الخلاف على شقة

كان اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس تلقى اخطارا من إدارة تأمين الطرق اليوم السبت 27 فبراير، يفيد تصادم سيارة شرطة رقم 8129. 14/7 بسيارة نقل بمقطورة تحمل لوحات نقل " د ب ج 9614"/ "د ي ع 3629" أمام ميناء السخنة في الاتجاه المؤدي للزعفرانة.

وقال مصدر أمني إن العميد أحمد السعيد النبي السيد 52 عام، مدير إدارة موانئ السويس كان في مهمة عمل إذ كان في طريقة إلى ميناء السخنة صباح اليوم السبت، لتفقد الحالة ومتابعة الخدمات الأمنية بالميناء.

وناظرت النيابة جثمان المتوفي، كما انتقلت إلى المستشفى إلا ان حالة المجند حالت دون سواله عن الحادث، إذ أصيب بكسر مضاعف في القدم اليمنى وقطع باللسان، وجروح متفرقة في الزراعين، وكدمات من أثر الاصطدام، وحالته خطيرة.

وطلبت النيابة العامة بسرعة القبض على سائق السيارة النقل، وصرحت بدفن جثمان الضابط وتسليمه إلى أسرته، وتواصل أمن السويس مع أسرة الضابط والذين حضروا لاستلامه ودفنه بمسقط رأسه في محافظة الدقهلية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة