د.طارق شوقي
د.طارق شوقي


وزيرالتعليم يترأس غرفة العمليات المركزية لامتحانات الصف الأول الثانوي

فاتن زكريا

السبت، 27 فبراير 2021 - 01:17 م

ترأس الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غرفة العمليات المركزية للاختبارات الالكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي العام .

 

 وكشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، لبوابة اخبتراليوم، أن وزير التربية والتعليم يتابع موقف الامتحانات لحظيًا، منذ الساعة التاسعة صباحا من داخل غرفة العمليات للوقوف علي المشكلات التي قد تواجه الطلاب والعمل علي حلها فورا مع فريق التطوير التكنولوجي بالوزارة .

 

وكانت قد نشرت بوابة اخباراليوم ، تعليمات وزارة التربية والتعليم للمديريات التعليمية بضرورة  تشكيل غرف عمليات على مستوى كل مديرية تعليمية لإدارة امتحانات جميع صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصفين الاول والثاني الثانوي العام الذين سيؤدون اختباراتهم الكترونية والمقرر بدايتها من ٢٧ فبراير حتي ١١ مارس القادم .

ووفقا لمصادر مطلعة لبوابة اخباراليوم، اشارت إلى أن غرف العمليات التي تشكلت بكل مديرية تشكلت برئاسة مدير المديرية، وعضوية كلا من وكيل المديرية ومدير التعليم العام ومدير التعليم الثانوي ومدير التطوير التكنولوجي ومدير إدارة الإحصاء، والموجه العام للمادة الدراسية التي يجري عليها الامتحان، وتقوم بإعداد تقرير يومي شامل عن أعمال الامتحان بالمديرية وإرساله إلى غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة .

 

واوضحت المصادر، انه تم تشكيل غرفة عمليات على مستوى الإدارة التعليمية برئاسة مدير عام الإدارة التعليمية وعضوية كلا من وكيل الإدارة التعليمية ومدير التعليم الثانوي ومدير التطوير التكنولوجي، ورئيس قسم الإحصاء بالإدارة، وموجه أولى المادة التي يجري بها الامتحان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة