تسليم 10 آلاف وثيقة تأمين
تسليم 10 آلاف وثيقة تأمين


10 آلاف وثيقة تأمين للعمالة غير المنتظمة والصيادين بالإسكندرية  

أشرف شرف

السبت، 27 فبراير 2021 - 01:30 م

 

قام محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم السبت 27 فبراير، بتسليم 10 آلاف وثيقة تأمين تكافلي للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندرية، للتأمين ضد الحوادث الشخصية تغطي الوفاة والعجز الكلى والجزئي بالتعاون مع شركة مصر للتأمين، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير "حياة كريمة" للمواطنين. 

قام وزير القوى العاملة والمحافظ بتسليم 24 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة، والتي وفرتها مديرية القوي العاملة من شركات القطاع الخاص بالمحافظة.   

اقرأ ايضا|صور| آراء طلاب أولى ثانوي فى امتحاني اللغة العربية والأحياء

كما افتتح الوزير والمحافظ، ندوة لدمج العمالة العائدة من الخارج في سوق العمل المصري وذلك بالتعاون مع وزارة القوى العاملة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.  

وأعرب الوزير والمحافظ عن سعادتها بالمشاركة في توزيع وثائق التأمين علي العمالة غير المنتظمة بالإسكندرية؛ من عمال الصيادين والمقاولات، لحماية الأسرة المصرية من المخاطر التي تتعرض لها تلك العمالة فى أماكن العمل، وذلك تنفيذاً لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس للاهتمام ومساندة العمالة غير المنتظمة ورعايتهم اجتماعيا وصحياً وتأمينياً.  

 وأكد المحافظ أن الدولة لا تألو جهدا فى دعم ورعاية أبنائها من العمالة غير المنتظمة، وكذلك أبنائها من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، لافتاً إلى أنها تولي لهم اهتماما كبيرا خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تعرضت لها مصر ودول العالم أجمع لمواجهة جائحة كورونا. 

كما أكد الشريف أن المحافظة حريصة علي تقديم الدعم الكامل للعمالة العائدة من الخارج، وتبني أفكار المشروعات الجديدة لهم وذلك في إطار مبادرة الرئيس بالاهتمام بتلك الفئة وتقديم الرعاية لهم. 

حضر الفعاليات المستشار ياسر سعيد وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.  

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة