صورة ارشيفية صورة ارشيفية

نيابة المنيا: حبس صاحب أكبر مصنع غير مرخص لتأهيل المحولات المسروقة

وفاء صلاح السبت، 27 فبراير 2021 - 05:13 م

أمر المستشار أبوألوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، بحبس صاحب مصنع غير مرخص لتأهيل المحولات المسروقة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلف المحامي العام لنيابات شمال المنيا بضبط وإحضار المتهم الهارب «حسن. م .ا» والتحفظ على المصنع .

أقرا أيضا | طلاب الجامعات: «هنروح الامتحانات حتى لو أصيبنا بكورونا علشان مستقبلنا»

كانت مباحث الكهرباء في المنيا، بالتنسيق شركة الكهرباء، د نجحت في فك لغز سرقة المحولات الكهربائية، تم ضبط أكبر مصنع غير مرخص، في صعيد مصر، بالصحراء الغربية، بمركز سمالوط، شمال المنيا، يقوم بإعادة تأهيل المحولات المسروقة والتالفة، وإعادة تصنيعها، وتزوير علامات تجارية، لإعادة بيعها بالسوق.


كان اللواء محمد يوسف، مدير مباحث شرطه الكهرباء، قد تلقي ،إخطارا من المقدم علاء عبدالصمد سعيد، رئيس مباحث شرطة كهرباء المنيا، بورود معلومات، بوجود مصنع غير مرخص، بإعادة تأهيل المحولات المسروقة والتالفة، وإعادة تصنيعها، وتزوير علامات تجارية، لإعادة بيعها بالسوق.


عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع شركة كهرباء مصر الوسطي، تمكن المقدم علاء عبدالصمد سعيد، رئيس مباحث كهرباء المنيا، ومسئولين شركة كهرباء مصر الوسطي، «المهندسة نحوي محمد السيد، رئيس قطاع الشمال، والمهندس طارق، من التحفظ على المصنع الذي يحمل اسمي شركة تمسي، وشركة الفنار» ،، وبداخلة 200 محول كهربائي، بقيمة تقديرية 60 مليون جنيه، تم القبض على صاحبة «احمد. م. ع، 35 سنه»،

 وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة،وتم التحفظ على المتهم والمصنع غير المرخص، وجار ضبط المتهم الثاني، واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد المحد.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة