صورة توضيحية
صورة توضيحية


لحماية أطراف الشعر... خليط زيوت سحري للسيدات

مي سيد

السبت، 27 فبراير 2021 - 06:26 م

 


تعتبر أطراف الشعر من أضعف المناطق في الشعر  و تحرص السيدات على الحفاظ علي الأطراف لأن عندما تصبح الأطراف بمنظور صحي و قوي تعطي منظر رائع للشعر بأكمله.

شاهد أيضا: للجنس الناعم...أفضل طريقة لفرد الشعر

لذلك ننشر لك خليط من الزيوت الطبيعية الرائعة لتقوية أطراف الشعر و تحمي الشعر من التقصف و السقوط كما تساعد على تطويل الشعر.
يتضمن الخليط كل من زيت جوز الهند مع زيت الأورجان مع زيت الزيتون مع زيت الافكادو مع زيت اللوز يتم خلط كل تلك الزيوت و يضم وضع الخليط كماسك للشعر قبل الغسول لمدة ساعة و يفضل وضع خليط الزيوت على الأطراف ثم إلى فروة الراس كما يفضل غسل الشعر من مرتين إلى 3 مرات فقط أسبوعياً.
فوائد الزيوت للشعر
زيت جوز الهند
يعد زيت جوز الهند من أفضل زيوت لتنعيم الشعر وتخليصه من الجفاف والتقصف، حيث أنه يتغلغل بعمق في الجلد ويعالج الشعر بالكامل من الجذور إلى الأطراف.
زيت الأفوكادو
يحتوي زيت الأفوكادو على نسبة عالية من الدهون والمعادن ومضادات الأكسدة، وكلها ضرورية لصحة الشعر، حيث تساعد الأحماض الدهنية على إصلاح الشعر الجاف والتالف وحمايته من الأضرار البيئية المختلفة.
 زيت الزيتون
يلعب زيت الزيتون دورًا فعالًا في تعزيز صحة الشعر وتخليصه من الجفاف، حيث يعمل كحاجز ضد الماء، مما يساعد على منع جزيئات الماء من التمدد وإتلاف البشرة.
 زيت الأورجان
يشتهر زيت الأورجان  بخصائصه المرطبة، ويمكن أن يساعد في تحسين مظهر الشعر وتنعيمه وتخليصه من الجفاف.
 زيت اللوز
يحتوي زيت اللوز على أحماض أوميجا 9 الدهنية، وهي أحماض يمكن أن تضيف لمعان للشعر وتحفز نموه، كما أن زيت اللوز غني بفيتامين E والبروتين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة