مصطفى محمد مصطفى محمد

الأناكوندا مع جالطة سراي .. بمعدل هدف فى كل مباراة 

أشرف عبدالمنعم السبت، 27 فبراير 2021 - 08:16 م

واصل مصطفى محمد المحترف بصفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة  التألق داخل الدورى التركى وإحراز الأهداف .

ونجح اللاعب فى تحقيق رقم مميز له حتى الآن بشأن معدل الأهداف التى يحرزها مع فريقه .

ووصل اللاعب الى الهدف رقم 6 خلال مباراة فريقه التى أقيمت اليوم فى بطولة الدورى .

ونجح مصطفى محمد، الملقب بالأناكوندا فى إحراز 6 أهداف فى 6 مباريات لعبها مع الفريق منذ انتقاله له فى الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة بنية البيع.

ووصل معدل أهداف اللاعب الى هدف فى كل مباراة وهو معدل مميز للمهاجم المصرى داخل الدورى التركى .

واحرز اللاعب هدفا فى مباراة ببطولة الكأس و5 أهداف فى 5 مباريات خاضها الفريق بالدورى . يذكر ان اللاعب لم يحرز أهداف فى مباراته الأخيرة بالدورى واحرز هدفين فى مباراة اليوم 

وقاد المهاجم المصري مصطفى محمد، فريقه جالاتا سراي للفوز على إيرزوروم سبور، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي.

مصطفى محمد شارك في التشكيل الأساسي لـ جالاتا سراي وقدم أداءا رائعا وسجل هدفي اللقاء قبل أن يخرج في الدقيقة 88 ليحل بدلا منه فالكاو، ليرفع المهاجم المصري رصيد أهدافه إلى 6 أهداف منذ انضمامه في الانتقالات الشتوية السابقة.

 

افتتح مصطفى محمد التسجيل لجالاتا سراي في الدقيقة 39، بعد متابعة رائعة لكرة ارتطمت في القائم الأيمن وتهيأت أمام مصطفى الذي استلمها وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 45، سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بعد تمريرة طويلة من وسط الملعب استقبلها المهاجم المصري داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد جالاتا سراي إلى 57 نقطة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري التركي، فيما توقف رصيد إيرزوروم سبور عند 25 نقطة في المركز 16.

«ثنائية الفرعون».. مصطفى محمد يقود جالاتا سراي للانفراد بالصدارة| فيديو

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة